نشر في 13-11-2020 الساعة 11:45

وجهت المطربة بوسي كلمة لكل من حكم عليها أنها ابنة عاق وقالت: “فكرتوا تحطوا نفسكوا مكاني في يوم من الأيام بأن أبوك يكون شايفك بتشتغل وأنت 15 سنة وهو جشع ومش حنين ومبيصرفش علينا”، ورغم ذلك لم تقصر معه رغم جشعه كأب لاولاده.

وأشارت بوسي خلال استضافتها في برنامج “معكم”، الذي تقدمه منى الشاذلي على cbc، انه لا توجد علاقة بينها وبين والدها منذ ولادتها، والذي قام بتربيتها هي والدتها وأهل والدتها وكانت تراه بالصدفة في الشارع ولم تقول له بابا، موضحة أن لديها أشقاء من أم ثانية وإذا سألوا عنه الله اعلم هيقولوا ايه، هم اللي جوزوا نفسهم بنفسهم، ومسألش على واحدة فينا، مؤكدة أن لديها أخ لا تعرف شكله ولا تعلم عنه شيء، مشيرة إلى أن أشقاء والدتها كانت تنادي لهم بـ بابا.

وقالت بوسي إن والدتها توفيت وهي عمرها 17 سنة كان يأتي إليها يطلب منها فلوس وكنت بديله وعمري ما قولت لأ، وناس كتير تشهد على الكلام دا، وتابعت أنها ليست لها أصدقاء مقربين رغم أن حولها العديد من المعارف من الوسط الفنى، ولكنها كانت تنتظر أن أحد يسأل عن ابنها في فترة غيابها.

وتابعت المطربة بوسي عن أزمتها مع والدها وعما صدر منه ووصفه لها بأنها ابنة عاق، أنا أفضل الصمت خاصة إذا كان الموضوع يأتي من شخص يوجعك، ومينفعش أغلط فيه، لأنه والدي في النهاية، خاصة أن الأب تعاون مع الأعداء ليشوه صورتي ويشارك في الحرب علىَ.

وأكدت بوسي أنها لو كانت ابنة عاق، لم تكن لتطلب من والدتها وهي في عمر الـ 15 عام أن تنزل وتشتغل لتعولها، قائلة: “أبويا طول عمره مش موجود معايا ومطلق أمي وهي حامل فيا بشهرين، وأنا قولت الكلام ده في برامج كتير”، لافتة إلى أنه قبل ظهوره في الفيديو أرسلت له مبلغا ماديا وكان في نيتي أن أرسل له مرة أخرى، وتفاجأت بكلامه في الفيديو.

وأكدت بوسى أنها لم تقصر مع والدها رغم جشعه كأب لأولاده ومع ذلك لم تقصر معه إذا كان في إمكانها.

ووجهت بوسى كلمة لكل من حكم عليها أنها ابنة عاق وقالت: “فكرت تحط نفسك مكانى فيوم من الأيام إن أبوك يكون شايفك أنك بتشتغل وانت 15 سنة وأب جشع ومش حنين ومبيصرفش علينا”.

وقالت بوسى إن والدتها توفيت وهي عمرها 17 سنة كان يأتي إليها يطلب منها فلوس وكنت بديله وعمري ما قولت لأ، وناس كتير تشهد على الكلام ده.

وتابعت بوسي ، أنها ليست لها أصدقاء مقربين رغم أن حولها العديد من المعارف من الوسط الفنى، ولكنها كانت تنتظر أن أحد يسأل عن ابنها في فترة غيابها.

وعن مشكلة الشيكات وصدور العديد من الأحكام ضد بوسي من طليقها، أوضحت بوسي أن هذا الأمر أثر عليها وعلى عملها، وحينما حلت أمر الشيكات وهي خارج مصر ظهرت مشكلة انتشار فيروس كورونا ما منعها من الرجوع لمصر حتى تم فتح الطيران مرة أخرى وعادت لمصر.

ويعد ظهور الفنانة بوسي، ببرنامج “معكم” هو أول ظهور تليفزيوني لها، بعد الأزمة التى حدثت بينها وبين والدها، وتحدثت ولأول مرة خلال الحلقة عن طبيعة علاقتها مع والدها، بعد ما انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي.


أحدث تعديل 13-11-2020 الساعة 12:56