نشر في 11-11-2020 الساعة 20:33

طمأنت الفنانة نشوى مصطفى، جمهورها على حالتها الصحية بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، في ساعة مبكرة من يوم الأربعاء 4 نوفمبر، وقالت نشوى مصطفى على صفحتها الرسمية بموقع “فيس بوك” قائلة: “لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر، من الموت للحياة، بفضل الله ودعوات حضراتكم والله، وبفضل وزارة الصحة المصرية والمستشفيات الحكومية، وأطباء وممرضين وحكيمات المستشفى الحكومية، خمس دقائق وهكون لايف مع حضراتكم من المستشفى”.

واستجابت الفنانة نشوى مصطفى، للبروتوكولات العلاجية التي خضعت لها، في مستشفى العجوزة للعلاج من الإصابة بفيروس كورونا، بعدما أعلنت الفنانة إصابتها يوم 4 نوفمبر الجاري.

Posted by Nashwa Moustafa on Wednesday, November 11, 2020

ونتيجة تحليل ال PCR التي خضعت لها الفنانة اليوم الأربعاء 11 نوفمبر، جاءت سلبية ، وتستعد الفنانة تستعد حاليا لمغادرة مستشفى العجوزة بعد تعافيها من فيروس كورونا.

كانت الفنانة نشوى مصطفى، قد صدمت جمهورها بإعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، في ساعة مبكرة من يوم الأربعاء 4 نوفمبر، ثم استنجدت بوزارة الصحة والسكان عندما اشتدت عليها الأعراض، واستجابت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، وأوصت بنقلها بشكل عاجل لمستشفى العجوزة حيث أقامت هناك نحو 7 أيام، حتى استقرت حالتها الصحية، وأثبتت الفحوصات تعافيها من الفيروس.


أحدث تعديل 11-11-2020 الساعة 20:33