بعد انتقادها لوصفها رشوان توفيق بـ«ولي من أولياء الله الصالحين».. نشوى مصطفى تشن هجوما !


تعرض الفنانة نشوى مصطفى لانتقاد حاد من جمهورها بسبب وصفها أمس للفنان القدير رشوان توفيق بولي من أولياء الله الصالحين.

وهاجمت «نشوى» منتقديها عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، وعلقت: «الناس المتدينين بطبعهم والفاهمين أوى جداً خالص اكتر من اي حد – اللي عنفوني ولاموني وأقاموا عليا الحد لأني وصفت أبويا الفاضل واستاذي الحاج رشوان توفيق أنه ولي من أولياء الله الصالحين في البوست السابق أحب أقول لهم لو بيعرفوا يقروا يتعبوا نفسهم ويشوفو معنى كلمة ولى من أولياء الله الصالحين».

وأضافت: «عموماً هذا هو المعنى لو حابين تعرفوا «أولياء الله هم أحباؤه، وخاصته من عباده، وهم أهل الإيمان والتقوى، الذين يراقبون الله تعالى في جميع شئونهم، فيلتزمون بأوامره ويجتنبون نواهيه، وهم الذين صدقوا في محبتهم لله عز وجل، حتى تغلب حب الله في قلوبهم على كل متعلقات الدنيا وزينتها، وانعكس ذلك على سلوكهم وأخلاقياتهم في الحياة»..

وأثار الفنان رشوان توفيق جدلا بعدما كشف عن مأساته وفاجأ جمهوره برفع زوج ابنته الصغرى قضية ضده بمساعدة حفيده، حسبما صرح في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي.

وتضمنت تصريحاته: «عشت حياتي كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة، وهي اللي كانت تمنحني المصروف، وشالتني في حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمي سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي».