نشوى مصطفى ترد على منتقدي داليا شوقي في “سفاح الجيزة” 


دافعت الفنانة نشوى مصطفى عن الفنانة داليا شوقي بعدما تعرضت لانتقادات واسعة وسخرية بسبب مشهد في إحدى حلقات مسلسل “سفاح الجيزة” المعروض عبر منصة شاهد vip.

وعبر حسابها على Facebook، نشرت نشوى مصطفى صورا لداليا شوقي وعلقت عليها “بنت شاطرة ومجتهدة.. وحتبقى هايلة بلاش تهدوا المجتهدين.. ادوها فرصة والنقد يبقى هدفه انها تكون افضل وتتعلم – لكن من فضلكم حرام متكسروهاش

يذكر أن اسم الفنانة داليا شوقي تحول خلال الأيام الماضية إلى تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع تطور الدور الذي تلعبه في أحدث مسلسلاتها “سفاح الجيزة”.

ودافعت داليا شوقي عن أدائها خلال لقائها مع الإعلاميتين إيمان عز الدين ومها الصغير في “برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع عبر قناة CBC: وقالت “السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، هي وسيلة التواصل مع العالم الخارجي، وفي نفس الوقت ماينفعش دايما نسمع للعالم الخارجي، لأن في حاجات كتير متسلطة وشخصية من غير مشاهدة العمل”.

وأضافت: “أنا بسمع رأي المقربين مني وناس متأكدة من صراحتهم 100%، إلى جانب صناع الأعمال الفنانين والمنتجين والمخرجين وزملائي”.

أشارت داليا شوقي إلى نصيحة مهمة من الفنان أحمد فهمي، الذي يقوم ببطولة مسلسل “سفاح الجيزة” قائلة: “من الحاجات اللي كان دايما يقولها ما ينفعش تبني نجاحك على السوشيال ميديا، والنجاح لازم أولا أحس بيه”.

وتابعت: “أكيد أتأثر بالسوشيال ميديا، لكن ما ينفعش أخليها مسطرة أقيس عليها نجاحي، وبالعكس في كلام كتير جميل، وناس شافت الصدمة في مشاهدي”.

ومسلسل “سفاح الجيزة” بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتأليف محمد صلاح العزب.