نشر في 09-11-2020 الساعة 22:20

أعربت النجمة العالمية أريانا جراندي عن سعادتها البالغة لحصول ألبومها الجديد ” Positions” على المركز الأول فى مؤشر “Billboard 200 – بيلبورد 200″ الأمريكي.

وشاركت أريانا جراندي جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة لها لاقت تفاعلا كبيرا بين متابعيها البالغ عددهم 205 ملايين متابع، وهي تبتسم وعيناها مغلقتان بينما كانت ترتدي فستانًا ورديًا بفيونكة كبيرة، معلقة بقولها :”سعيدة”.

https://www.instagram.com/p/CHWF87HFP73/?utm_source=ig_embed

يأتي ذلك بعدما وجهت النجمة العالمية الشكر إلى جمهورها، حيث كتبت عبر انستجرام :”مرحبا.. شكرا لكم… أشعر أنه من المهم التعبير عن الامتنان لحبكم ودعمكم… هذا هو ألبومي المفضل حتى الآن واستجابتكم للموسيقى جعل قلبي ممتلئًا بشكل لا يصدق، ولا يمكنني حتى أن أبدأ في التعبير بشكل كامل عن معنى ذلك. لذا شكرا لكم. كثيرا جدا”.

والأغنية الرئيسية للألبوم الجديد هي أغنية Positions، والتي تعكس شكل الحياة داخل البيت الأبيض وإدارة البلاد تحت قيادة أريانا جراندى، كما يتضمن الألبوم المكون من 14 أغنية، عددًا من الدويتو، بما في ذلك أغنية “Safety Net” مع Ty Dolla $ ign وأغنية “Off the Table” مع The Weeknd، إضافة إلى تعاونها مع Doja Cat في أغنية “Motive“.


أحدث تعديل 09-11-2020 الساعة 22:21