نشر في 10-11-2020 الساعة 09:14

انتشر خلال الساعات الماضية أنباء تشير إلى إصابة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان، وقد حرص الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية للتأكد من صحة تلك الأخبار حيث قال إن النقابة لا تعلم أي شيء عن الفنانة عبلة كامل وما نشر من أخبار تفيد إصابتها بمرض السرطان.

 وقال زكي إن النقابة فقدت طريقة التواصل معها منذ فترة طويلة جدا لافتا إلى أن حتى وسيلة التواصل بمديرة أعمالها غير متاحة.

في الوقت نفسه قام الفنان أحمد كمال زوج الفنانة عبلة كامل السابق بنفى تلك الشائعات وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحيه اليوم، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة.

وقد تواصلت “البوابة نيوز” بالدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وأكد أن الفنانة عبلة كامل بخير حيث تواصل مع الفنان أحمد كمال الذي وصف تلك الأنباء بالرخيصة”.

 يذكر أنه خلال الساعات القليلة الماضية انتشرت أخبار تفيد بتعرض الفنانة عبلة كامل لوعكة صحية شديدة، وذلك إثر إصابتها بمرض السرطان، حيث تكتمت وأسرتها على سر اختفائها منذ فترة كبيرة، خاصة وأن آخر عمل فني لها عُرض منذ ثلاث سنوات تقريبًا وهو الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم.

وكانت عبلة كامل قد تعرضت منذ عدة أشهر بانتشار بعض الأخبار غير المؤكدة عن اعتزالها التمثيل وخاصة بعد ابتعادها عن الحياة الفنية في السنوات الأخيرة، إضافة إلى تغيير أرقامها التليفونات الخاصة بها لعدم القدرة على الوصول اليها، وحتى الآن لم تظهر عبلة كامل للتعليق على هذه الأنباء وحتى نقابة الممثلين ليس لديها أى معلومة اذا كانت مسألة الاعتزال حقيقة أم شائعة.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل مسلسل “سلسال الدم” عام 2018 وشارك في بطولته رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.


أحدث تعديل 10-11-2020 الساعة 09:14