نشر في 10-11-2020 الساعة 09:31

أحيا الفنان اللبناني سعد رمضان حفل ختام الليلة التاسعة وقبل الأخيرة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ29، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، تحت قيادة المايسترو أحمد عامر.

وقد افتتح المطرب سعد رمضان الفقرة الأولى من الحفل حيث صعد إلى المسرح بأغنية لمصر وهي “حلوة يا بلدي”، وسط تفاعل الجماهير.

وكانت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، قد افتتحت فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 1 نوفمبر والذي يستمر حتى الثلاثاء المقبل، على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة «النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية» وأوبرا الإسكندرية ودمنهور، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وقياس درجة الحرارة، وارتداء الكمامات حفاظاً على صحة الجمهور، وكذلك التباعد بين الكراسي وبعضها بمسافات معقولة يميناً ويساراً وللأمام والخلف حتى خشبة المسرح كبيرة بحيث يكون هناك تباعد بين العازفين.

ويعد أبرز النجوم المشاركين في الدورة الجديدة لـ مهرجان الموسيقى العربية كلا من: «صابر الرباعي، وعلي الحجار، وعاصي الحلاني، وهاني شاكر، وسعد رمضان، وسوما، وكارمن سليمان، وخالد سليم، ومحمد الشرنوبي، ووائل جسار، ومدحت صالح.

 كما يغيب عن هذه الدورة الموسيقار عمر خيرت وأنغام وأصالة ومروان خوري ورامي عياش ومحمد الحلو».


أحدث تعديل 10-11-2020 الساعة 09:31