Katy Perry attends KIIS FM's Jingle Ball 2019 presented by Capital One at The Forum on December 06, 2019 in Inglewood, California. (Photo by Steve Granitz/WireImage) Ariana Grande arrives at the 62nd Annual GRAMMY Awards at Staples Center on January 26, 2020 in Los Angeles, California. (Photo by Steve Granitz/WireImage)

اريانا غراندي تقدم هدية لابنة كاتي بيري


كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن الهدية التي تلقتها النجمة العالمية كاني بيري من صديقتها المغنية الامريكية اريانا غراندي ، بمناسبة قدوم طفلتها الاولى Daisy dove.

وقالت الصحيفة البريطانية ان الهدية عبارة عن طقم خاص بالتزلج عبى الجليد من ماركة جينفشي وتبلغ قيمته ٦٠٠ دولار امريكي ، ونشرت كاتي بيري الهدية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن كاتي بيري وأورلاندو بلوم يسكنان في فيلا يقدر ثمنها بـ 14 مليون دولار أمريكي، تتميز بتواجدها في مكان معزول.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن  كاتي بيري وأورلاندو بلوم بهذا سيصبحان جيرانا لأهم نجوم هوليوود منهم المغنية الأمريكية اريانا غراندي والين دي جينيرس وأوبرا وينفري.

ونفى موقع gossip cop التقارير الصحفية التي تحدثت عن تخطيط النجمة العالمية كاتي بيري في وقت سابق لإقامة حفل زفافها على خطيبها الممثل البريطاني أورلاندو بلوم قبل وباء كورونا.

وقال الموقع المتخصص في رصد شائعات نجوم هوليوود، إن هناك تقارير صحفية أشارت إلى أن كاتي بيري كانت تخطط لإقامة حفل زفافها في مصر، مستندة إلى زياتها إلى مصر في شهر نوفمبر الماضي التي طلت من خلالها على الأهرامات وواحة سيوة.


Beirutcom.net