اريانا غراندي تحذف حسابها في تويتر وتتجه لانستغرام.. والسبب!


يبدو أن المغنية اريانا غراندي قامت بإلغاء تنشيط حسابها على Twitter يوم الجمعة ، 24 ديسمبر. ولم تعلن غراندي ، 28 عامًا ، عن سبب رحيلها ، لكن هذا لم يمنع المعجبين من الانتباه سريعًا لغيابها حسبما ورد بموقع بيبول.

بدأ اسم غراندي في الظهور على منصة التواصل الاجتماعي بعد ظهر الجمعة عندما أدرك متابعوها أن حسابها “غير موجود” ، بحسب تويتر. أظهر المستخدمون لقطات لرسالة خطأ استولت على صفحة Grande الفارغة. تظهر العديد من الشاشات “حدث خطأ ما ، حاول مرة أخرى”.

تساءل المستخدمون عن سبب طرد غراندي المفاجئ عن تويتر. وتساءل البعض عما إذا كان التنمر الإلكتروني هو السبب، أو ما إذا كانت غراندي تريد موجزًا ​​جديدًا لوسائل التواصل الاجتماعي للإعلان عن مشروع جديد. مهما كان السبب ، ويبدو أنها لن ترسل أي تحديثات عبر Twitter في أي وقت قريبًا.

وكانت غراندي نشطة على حسابها على Instagram يوم الجمعة. وشاركت منشورات ترويجية لفيلم Netflix Don’t Look Up ، الذي تم بثه على منصة البث يوم الجمعة بأغنية غراندي والموسيقي “THE SCOTTS” كيد كودي.

بالإضافة إلى ذلك ، نشرت غراندي أمنية عشية عيد الميلاد لمتابعيها عبر خاصية الانستاستوري. وكتبت على شريط فيديو للسماء لم يظهر فيه أي صوت. “كن آمنا أنا أحبك” أنهت الملاحظة.

كانت غراندي مشغولة في عام 2021. اذ ظهرت في موسمها الأول بلجنة تحكيم في برنامج The Voice ، الذي بث ختام الموسم 26 في 14 ديسمبر. كما عقدت غراندي قرانها مع سمسار العقارات الفاخر في لوس أنجلوس دالتون جوميز في مايو. بالإضافة إلى ذلك ، أطلقت خط جمال وصورت هذا الفيديو مع Jimmy Fallon و Megan Thee Stallion.

في حين أن غراندي لم تكشف كثيرًا عن حفل زفافها، الذي أقيم في منزلها في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا ، فقد أكد مندوبها : “لقد تزوجا”. “كانت الحفلة صغيرة وحميمة تضمنت أقل من 20 شخصًا.