نشر في 09-11-2020 الساعة 22:13

انضمت الفنانة بشرى بشكل رسمي لأبطال مسلسل “الاختيار 2” بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من انتاج شركة سينرجى، تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي، حيث من المقرر أن تبدأ بشرى تصوير مشاهدها الأيام المقبلة، وتجسد بشرى دوراً محورياً في أحداث المسلسل .

وفي السياق ذاته، انتهى فريق عمل المسلسل من تصوير أسبوعين من الأحداث، التي تتناول قصة من قصص تضحيات أبطال الشرطة والجيش في حماية البلاد، حيث يصور فريق المسلسل يومياً في مناطق متفرقة في القاهرة وضواحيها .

 بشرى تألقت الأسابيع الماضية في مهرجان الجونة، حيث تشغل منصب مدير العمليات بالمهرجان منذ أن نشأ في مدينة الجونة الساحرة لمدة 4 دورات كاملة، وشهد المهرجان حضور كبير من الفنانين، في ظل أزمة كورونا التي تجتاح العالم ، وشهدت الدورة الرابعة من المهرجان خطوبة بشرى في مفاجأة سارة لها، من أصدقائها الفنانين وابرزهم خالد الصاوى .

يشار إلى أن بشرى قدمت أخر أعمالها الدامية بمسلسل “القمر أخر الدنيا”، الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من مؤمن نور، مادلين طبر، هشام إسماعيل، ثراء جبيل، هدى االتربي، ساندي على، وأخرون، تأليف محمود الورداني، اخراج تامر حمزة .


أحدث تعديل 09-11-2020 الساعة 22:14