نشر في 07-11-2020 الساعة 19:14

يبدو أن نجم الراب الشهير أوفست يشعر بحالة من الحماس الشديد و ذلك بعد انضمامه لفريق عمل ” American Sole ” الى جانب عدد من نجوم العالم .

قام أوفست بنشر خبر مشاركته بـ ” American Sole ” على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير ” تويتر ” وعلق : ” لن استطيع الأنظارحتى نبدأ “، وهو ما زاد حماس عشاقه ومحبيه من حول العالم .

يشارك أوفست في فيلم يحمل عنوان ” American Sole “، ووفقا لموقع ” Deadline ” أن أوفست مغنى فريق ” Migos ” سينضم الى عدد من نجوم العالم ومن أبرزهم بيت دافيدسون و كاميلا ميندس فى الفيلم الذى كتبه وسيخرجه إيان إيدلمان ، و بالإضافة إلى مشاركته فى بطولة الفيلم  سيقوم أوفست بالتنسيق والتنفيذ للموسيقى التصويرية للفيلم .

يذكر أن أوفست وزوجته نجمة الراب الشهيرة كاردى بى تصدرا العديد من المواقع الفنية الشهيرة خلال الفترة الماضية و ذلك بسبب عودتهما لعلاقتهما و قصة حبهما بعد أيام من تقديم كاردى بى طلب رسمى للطلاق منه ، و قد عادت علاقه الزوجين من جديد خلال الاحتفال بعيد ميلاد كاردي بي الـ 28 حيث ظهرا و هم يتبادلا القبلات الساخنة و هو ما جعلهما محط تركيز الأضواء حتي اعلنا الزوجين عودة علاقتهما بعد ساعات من نشر هذه الصور.


أحدث تعديل 07-11-2020 الساعة 19:14