رسائل مسرَّبة تكشف خيانة زوج كاردي بي.. أثناء حملها!


يبدو أن الحرب ستشتعل بين مغنية الراب الأمريكية “كاردي بي” وحبيبة زوجها السابقة عقب تسريب رسائل شخصية وفاضحة قد تنهي زواجها نهائيًا.


تزوَّجت “كاردي بي” حبيبها مغني الراب “أوفست” عام 2017، لكن منذ ذلك الحين كانت علاقتهما في تذبذب وتخللها مشاكل خيانة وعدم ثقة، حيث يزعم أن “أوفست” كان على تواصل مع حبيبته السابقة “شاي لامور”، التي أنجب منها بنت اسمياها “كاليا”.

وقررت “شاي لامور” فضح حبيبها السابق بتسريب رسائل نصية تجمعهما عبر حسابها  علىى موقع “إنستغرام، حيث يظهر أن الأخير  طالبها بممارسة علاقة معه للمرة الأخيرة في شهر يونيو عام 2018، وذلك في فترة زواجه من “كاردي” التي كانت حامل بطفلته “كالتشر”.

وعلَّقت “شاي” على المنشور: “كنت سأمتنع عن النشر لكن هو وزوجته لم يتعاملا باحترام بعد أن حاولت أن أكون ودودة ومتعاطفًة.. اكتشفت في نفس الوقت الذي أدرك فيه العالم أنهما كانا متزوجين، ومنذ ذلك الحين عزل نفسه عني”.

وتأتي الادعاءات الأخيرة بعد أن كشفت “كاردي”تفاصيل حميمية للغاية عن حياتها الجنسية مع زوجها خلال فترة عزلهم الذاتي معًا، فأخبرت متابعيها الذين يصل ععدهم لأكثر من  62.1 مليون متابع على إنستغرام: “لقد مارست الجنس مرات عديدة ، والآن أنا في دورتي الشهرية”.

https://www.instagram.com/p/B_FgvZKDWpT/?utm_source=ig_embed
https://www.instagram.com/p/B8MX_4JBkoN/?utm_source=ig_embed