نشر في 07-11-2020 الساعة 19:18

تعرض الممثل المصري أحمد رزق لشرخ في الركبة، أثناء تصويرمسلسله الجديد “في يوم وليلة”، الذي تقوم على انتاجه شركة “سينرجي”، والذي ينتمي لنوعية مسلسلات الـ 35 حلقة، من تأليف مصطفى جمال هاشم، واخراج شيرين عادل.

وكان أحمد رزق، يصور بعض المشاهد أمس داخل دار القضاء العالى بوسط البلد، وأثناء التصوير، انزلقت قدميه وسقط على الارض، وسارع فريق العمل لنقله إلى المستشفى، وأجرا بعض الفحوصات والاشاعات، التي أوضحت تعرضه لشرخ في الركبة، وطالبه الأطباء بالراحة لمدة أسبوع دون التحرك تماماً.

ذكر أن مسلسل “فى يوم وليلة”، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، بطولة أحمد رزق، آيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد جمعة، محمد مهران وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى 35 حلقة للعرض في الموسم الشتوى.

مسلسل “في يوم وليلة” يسجل التعاون الثاني على التوالي بين أحمد رزق والمخرجة شيرين عادل بعدما قدما سويا مسلسل”خط الإيد” من نوعية الـ45 حلقة، الذي عرض مطلع شهر يناير الماضي وشارك فى بطولته إيمان العاصي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزي التي ظهرت كضيفة شرف.


أحدث تعديل 07-11-2020 الساعة 19:18