بيلا حديد تظهر عارية في دعاية ازياء موغلر


شاركت عارضة الازياء العالمية “بيلا حديد” (24 عامًا) في الحملة الدعائية الاستثنائية لعلامة الأزياء الفرنسية العالمية “موغلر” التمهيدية للملابس الجاهزة التي تبرز “المنحنيات التشريحية والمناطق المثيرة للشهوة الجنسية”، حيث تحوَّلت إلى مخلوق أسطوري من الميثولوجيا الإغريقية وهو “القنطور المجنح” الذي له جسد حصان وجذع ورأس إنسان.

ونشرت “بيلا” بعض صور ومقاطع فيديو لكواليس الحملة الإعلانية التي اعتمدت على تقنية التصوير ثلاثية الأبعاد عبر حسابها على موقع “إنستغرام” يوم الأربعاء الماضي.

وأظهرت لقطات من وراء الكواليس التي وثَّقتها العارضة الحسناء مقتطفات لجسدها العاري ووجها أثناء مسحهما ضوئيًا، ثم عملية تحويلها إلى رسوم متحركة على شكل مخلوق أسطوري مجنح.

وفي الفيديو الدعائي ثلاثي الأبعاد تظهر “بيلا” يتحول تمثال فوق أوبرا باريس إلى بيغاسوس ذهبي مجنح يحلق في سماء باريس، وأرفق الفيديو بموسيقى “عائشة ديفي بعنوان ” I am not always where my body is “أنا لست دائمًا حيث يكون جسدي”.

وفي فيديو آخر طويل المدة، تجتمع الأساطير اليونانية جميعها مثل الشخصية الماكرة سيسيفوس وإله أطلس الجبار إغريقي، وتنضم “حديد” إلى الوجوه البارزة من ضواحي باريس وعارضة الأزياء “ديبرا شو” في جولة خيالية حول المدينة.

من المقرر عقد عرض مجموعة ربيع وصيف 2021 في فبراير المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.