بعد عدة اشهر على انفصالها.. بيلا حديد تُرصد مع حبيبها الجديد


لم تكد تمر عدة أشهر على انفصالها عن حبيبها السابق مارك كولمان، حتى تم رصد عارضة الأزياء الفلسطينية الأمريكية بيلا حديد مع رجل في أحد شوارع ولاية تكساس الأمريكية.

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مجموعة صور بجودة ضعيفة، تظهر بيلا حديد وهي تقبل نجم مسابقات رعاة البقر أدان بانولوس (34 عاماً)، في الشارع، وهما في حالة انسجام تام.

وذكرت الصحيفة أن هذه الصور قد رصدت بعدما أنهى الثنائي التسوق من أحد أكبر المحلات المخصصة لبيع منتجات حظائر الأبقار في منطقة فورت وورث بولاية تكساس، 
وفيما كانا يسيران جنباً إلى جنب أثناء عبورهما الشارع، بدا أنهما متشابكا الأيدي خلال النزهة القصيرة في الأماكن العامة.

سلطت الصحيفة البريطانية الضوء على مسيرة أدان، ووصفته بأن واحد من أهم “الفرسان” وراكبي الخيول في الولايات المتحدة، ويتمتع بسجل حافل بالإنجازات والجوائز، لاسيما إنجازه عام 2017 كأصغر الفرسان الذين يدخلون “قائمة كبار مشاهير فرسان الخيل”.
 ويتخصص أدان في رياضة “التقطيع”، وهي مسابقة للفروسية، وحقق نجاحاً كبيراً في “أحداث رياضية عديدة ذات صلة بعالم الخيل”.
 وتم اختياره كأفضل متسابق على الصعيد الوطني أعوام 2018، 2020، 2021 و2022، ليحقق ثروة صافية تزيد عن 6 ملايين دولار.

اعتبرت مصادر مطلعة أن ما جمع بيلا وأدان هو عشقهما للخيول، إذ تمارس الشابة رياضة الفروسية منذ أن كانت بعمر 3 سنوات، لكنها توقفت عنها عام 2016، بعد إصابتها بـ”متلازمة مرض لايم”، التي منعتها من ركوب الخيل لسنوات.
وفي مارس (آذار) الماضي عادت بيلا إلى رياضة الفروسية التنافسية للمرة الأولى، لتستعيد أمجاد تصنيفها لاعبة فروسية درجة أولى على المستوى الوطني، وكانت تحاول الانضمام إلى الفريق الأولمبي عام 2016.