نشر في 02-10-2020 الساعة 20:14

احتفلت مغنية الراب الأسترالية إيغي أزاليا بمرور 9 سنوات على إصدارها أول ألبوم غنائي مشترك لها، وقالت إنها تعادل عمرها بأكمله.

وأوضحت أزاليا أنها تعتبر حياتها بدأت مع احترافها الغناء الذي تشعر معه بأنها تستجمع كل قواها، وتتخلص من كل طاقاتها السلبية، وتعيد شحن نفسها بمحبة الجماهير، ورضاهم وتشجيعهم، وكأنها تولد من جديد مع كل ألبوم أو حفل أو أغنية.

ووضعت إيغي أزاليا (30 سنة) في موقعها على تويتر تسجيلاً لأغنيتها الجديدة High Maintenance أو «صيانة عالية» من ألبومها الثالث المقبل End of an Era أو «نهاية عصر»، وغردت قائلة: «لا أصدق أن 9 سنوات مرت على بدايتي الغنائية ومشروعي الأول، مرت وكأنهم عمر بأكمله، وأحياناً أشعر بأنهم أشبه بومضة فلاش سريعة».

في المقابل، رد عليها أحد المعجبين معلقاً: «أمر لا يصدقه عقل، أنا سعيد للغاية للمكانة التي وصلت إليها، نحن فخورون بأنك أصبحت فنانة عظيمة».

ومنذ أصدرت أزاليا أول ألبوماتها Ignorant Art، سجلت بمفردها ألبومين آخرين هما The New Classic أو الكلاسيكية الجديدة عام 2014، وألبوم In My Defense أو في دفاعي عام 2019.

كما تعاونت مع فنانين آخرين في أغنيتين لاقتا نجاحاً كبيراً شاركت فيهما تشارلي إكس سي أكس، وريتا أورا.

ومن المقرر صدور الألبوم الخاص الثالث بعنوان «نهاية عالم» في الأسابيع القليلة المقبلة قبل نهاية العام، وكانت قد طرحت الأغنية الرئيسية فيه التي أدتها أمام تيناشي بعنوان Dance Like Nobody’s Watching أو «ارقص كما لو كان أحد لا يراك».


أحدث تعديل 02-10-2020 الساعة 20:14