فستان زفاف الأميرة بياتريس يُعرض في قلعة ويندسور


خطفت الأميرة “بياتريس” الأنظار بأناقتها وجمالها في حفل زفافها السري البسيط على “إدوارد مابيلي موتسي” ، حيث تألقت مُرتديًة فستان زفاف يعود للملكة “إليزابيث” الذي أشرف على تصميمه “نورمان هارتنيل”.

وسيعرض فستان الزفاف المصنوع من قماش الساتان “التفتا” العاجي والمرصع بالأماس على الجمهور في قلعة وندسور، وذلك اليوم الخميس.

كما سيعرض في القلعة الحذاء الذي ارتدته  من توقيع العلامة التجارية الفرنسية “فالنتينو”، وهو ذاته التي اختارته في حفل زفاف ابن عمها الأمير “ويليام” ودوقة كامبريدج “كيت ميدلتون” عام 2011، وهذا لا يعتبر غريبًا على نساء على العائلة المالكة البريطانية اللواتي دائمًا ما يعدن ارتداء ملابسهن وأحذيتهن في مناسبات مختلفة في فترات مختلفة مثل  “كيت ميدلتون” و”ميغان ماركل”.

بالإضافة إلى ذلك، ستعرض باقة ورود مطابقة لتلك التي أمسكتها “بياتريس” والمزينة بزهرة البازلاء العطرية من بين المعروضات.

أما بالنسبة للتاج المرصَّع بالألماس لن يكون من بين المعروضات، فهو يعود للملكة “ماري” والذي صنع عام 1919، وقد ارتدته الملكة “إليزابيث” لأول مرة في حفل زفافها إلى الأمير “فيليب” عام 1947.

وقد احتفلت الأميرة بزفافها الملكي في حفلٍ سري في تموز الماضي، واقتصر على حضور المقربين فقط بعد تأجيله ثلاث مرات كان آخرها بسبب جائحة فيروس “كورونا” المُستجد.