دماء مايكل جاكسون للبيع في مزاد علني


سيتوفر المغذي الذي حقن بمايكل جاكسون قبل وفاته، والذي يحتوي على دماءه، للبيع في إحدى المزادات.

يأمل أحد خبراء تذكارات لاس فيغاس جني 2500 دولار على الأقل مقابل كيس المغذي، الذي استخدمه “مايكل جاكسون” وأشرف على إعطاءه إياه الدكتور “كونراد موراي” في يونيو 2009.

ووفق ما نقله موقع “ذا صن”، فإن المغذي يعتبر جزء من مزاد أقيم لأغراض تعود ملكيتها لنجم البوب الراحل، حيث أن ابنة عمه “مارشا ستيورات” هي من قررت عرض القطعة للبيع مُعترفةً أنها أخذت الحقيبة من غرفة نوم النجم​​ بعد أيام من وفاته خلال زيارة أجرتها مع والدها “جو”.

وأشارت مارشا” أن المغذي كان يحتوي على سائل حليبي أبيض لكنه ذاب في وقت لاحق، ويعتقد أنه الحمض الننوي الخاص بالنجم.

وتدعي “مارشا” أن المغذي هو آخر شيء وضع في ذراع النجم قبل وفاته، على العلم أن محققو شرطة لوس أنجلوس قاموا بإزالة المعدات الطبية من مسرح الجريمة بعد ساعات من وفاته في 25 يونيو 2009.

وقالت “مارشا” في مقطع فيديو لإعلان عملية البيع على موقع “يوتيوب”: “بعد وقت قصير من وفاة مايكل، ذهبت إلى المنزل لحظة غروب الشمس.. توجَّهت إلى غرفة النوم، وعندما دخلتها كان هناك سرير عليه فوقه العصير وشطيرة …ثم لاحظت وجود المغذي أخذته ووضعته في حقيبتي.”

ويذكر أن “كونراد موراي “، طبيب “جاكسون”، أدين بالقتل غير العمد بعد أن تبين أنه أعطى النجم كمية زائدة من الأدوية بما في ذلك مادة التخدير الجراحي البروبوفول.

وقد احتفظ “جو” وابنته بالمعدات الطبية في منزله حتى وفاته في يونيو 2018، والآن تعرض للبيع عبر موقع  Memorabilia.Expert.