بريتني سبيرز تثير الجدل برسائل مُشفرة


تظهر العديد من النظريات حول تعرض النجمة الأمريكية “بريتني سبيرز” للظلم والاضطهاد من قبل عائلتها الذين لا يزالون يسيطرون على حياتها وحريتها الشخصية في الإنجاب أو التصرف بأمورها المالية.

ومؤخرًا، شاركت “بريتني سبيرز” عبر حسابها على موقع “إنستغرام” صورة لها مستلقيةً على رمال شاطئ البحر مُرتديةً بكيني، في حين رفعت قدميها عاليًا وبدت وكأنها تشكل حرف T بالمقلوب.

وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: ” ؟ لا، هذه ليست مجرد لمسة من الورد أو الأحمر، إنها ببساطة أنا.. أثناء مشاهدتك الصورة اقلبها رأسًا على عقب وستجد أنها حرف T”، ثم أرفقت مجموعة من الكلمات التي تتضمن حرف T بالإنجليزية مثل معلم، شاي، اختبار، غدًا، الوقت، اثنين، عشرة.

ولدى رؤية المنشور، علَّق أحدهم بعد رؤية المنشور: “أقسم أنها تحاول إخبارنا بشيء في الرموز وتلميح إذا كنتي تقرأين هذا، فأنت لست وحدك”.

وكتب آخر: “هل قام أحد بفك تشفير رسالتها؟ إنها بالتأكيد ترسل رسالة متابعيها”، بينما أشار أحدهم أن النجمة ربما سيحدث شي معها في تمام الساعة الثانية وعشر دقائق من خلال النظر إلى الكلمات التي أرفقتها بتعليقها.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعتقد فيها محبو النجمة أنها توَّد إرسال رسالة إليهم، فسابقًا كانت تنشر مجموعة صور لها في ذات الإطلالة مع اقتباسات مختلفة.