نشر في 23-09-2020 الساعة 20:33

تعرض المغنى عمر كمال إلى وعكة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات مؤخراً، حيث نشر عبر خاصية استوري إنستغرام صورة له من داخل المستشفى، كما نشر أخوه محمود عبر حسابه على موقع فيس بوك نفس الصورة وعلق عليها بكتابة : “الف مليون سلامة عليك يا حبيبي ربنا يبعد عنك أي حاجة وحشة”.

وكان كشف الفنان عمر كمال عن تفاصيل أزمته الأخيرة في تونس، والتي كانت ستنتهي باحتجازه هناك، لولا تدخل النجم تامر حسني والفنان إيهاب توفيق، مؤكدا أن هناك فنانين ساعدوا فى تفاقم الأزمة دون ذكر أسمائهم.

وكتب عمر كمال عبر حسابه بموقع “فيس بوك” “في فنانين سخنت ونفخت في النار وكانت مش عاوزة ليا الخير وساعدوا في مشكلتي.. وفي رجالة سابتني ونزلت مصر وسابوني في بلد معرفهاش.. لكن الوحيد اللي وقف جمبي أول ما كلمته واتحرك وخلص الموضوع عشان الحق حفلاتى في دبي هو النجم تامر حسني وكان معايا لحد ما وصلت المطار وطلعت من تونس.. وكل الشكر للفنان إيهاب توفيق المحترم والأستاذ هشام الماروكي رجل الأعمال التونسي”.

يطرح عمر كمال، ديو جديد يجمعه بـ أورتيجا في أول تعاون بينهما بعد انفصال أورتيحا عن صديقه مطرب المهرجانات أوكا، بعدما ظهر اسمهما على الساحة وحققا نجاحا معا، والأغنية تحمل اسم “قمر 14″، وهى من كلمات كلوشة، وتوزيع الموسيقى شندى وخليل، ومن المقرر طرحها يوم الخميس المقبل.


أحدث تعديل 23-09-2020 الساعة 20:34