نشر في 11-08-2020 الساعة 12:07

أعربت الفنانة اللبنانية أمل حجازي، عن حزنها عن حالة الطائفية التي يعيشها الشعب اللبناني وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر:” أنا بحياتي ما شفت ولا حشوف شعب طائفي متل اكترية الشعب اللبناني ولك انتو حرام يكون عندكن بلد متل لبنان مزرعة وكتيرة عليكن”.

وأضافت:”وطالما انتو هيك الذل رح يضل آكلكن الشعب هو الفاسد قبل الحكومة عندكن كمية جهل وطائفية بتتصدر !!بعتذر من الشرفاء…”.

وعلقت مريم البسام مديرة الاخبار بقناة الجديد اللبنانية بـ:”اكثرية الشعب اللبناني ؟؟بدك تهدّي البال.اعتذارك من الشرفاء ما بيبررلك ستنا كل شوي تسفّينا بهدلة عن بُعد. بيكفينا تنظير واتهام بالجهل والفساد والطائفية، شو هواية عندك ” تحقير ” شعب باكملو ؟ الي عندو كلمة حلوة يقولا بهالظروف المر ة، نحنا موجوعين وما بدنا منظّرين. غنّي غير موال .”

وردت أمل حجازي على تعليق مريم البسام :” يا صديقتي مريم وقريبتي توقعت أي رد منك إلا ما قرأته، هل شهادة الحق في ما أقول عن معظم الشعب يستحق منك كل هذا التعنيف وكأني من أفلست شعبا وفجرته، آسفة لك إن كنت أزعجتك لأنك صاحبة نقاء سريرة وأعرف انك لا تقصدين ما كتبته حرفيا تصبحين على شعب شريف ووطن حر”.

يشار إلى أن حسان دياب، رئيس الحكومة اللبنانية، أعلن استقالة حكومته رسميا، قائلا إن منظومة الفساد في البلاد أكبر من الدولة، وقد ظهر ذلك فى انفجار مرفأ بيروت، مشيرًا إلى أن لبنان يعيش مصيبة كبرى وكان على القوى السياسية أن تتجاوز هذه المصيبة وتصمت احتراما للشهداء والضحايا، ومساعدة المواطنين والوقوف معهم ومحاولة تأمين سكن لهم ومساعدة من فقدوا أرزاقهم.


أحدث تعديل 11-08-2020 الساعة 12:07