نشر في 11-08-2020 الساعة 14:53

أعربت الفنانة يسرا عن حزنها الشديد لما يمر به المشهد اللبناني من أزمات سياسية وتفجير مرفأ بيروت الذي راح ضحيته عشرات القتلى ومئات الجرحى. ونشر يسرا فيديو عن جمال مدينة بيروت عبر حسابها بموقع تويتر، قائلة: “مفيش حاجة ممكن توصف حجم الوجع اللى فى قلبى على بلدى التانى بيروت.. المشاهد اللى فى الفيديو ده لمست قلبى.. بدعي ربنا إنه يحفظ ويحمي لبنان ويداوي قلب شعبها، ويقف ضد أي هجوم بيحاول يهدم جمالها وجمال أهلها.. قلبي مع أهل بيروت  الجميلة.. ربنا ينصركم ويحميكم”.

مفيش حاجة ممكن توصف حجم الوجع اللي فقلبي على بلدي التاني بيروت .. المشاهد اللي فالفيديو ده لمست قلبي.. بدعي ربنا إنه يحفظ ويحمي #لبنان و يداوي قلب شعبها، ويقف ضد أي هجوم بيحاول يهدم جمالها وجمال أهلها.. قلبي مع أهل #بيروت الجميلة.. ربنا ينصركم ويحميكم.. 🇱🇧#Youssra #يسرا pic.twitter.com/NT6ddU8FHv

يشار إلى أن حسان دياب، رئيس الحكومة اللبنانية، أعلن استقالة حكومته رسميا، قائلا إن منظومة الفساد فى البلاد أكبر من الدولة، وقد ظهر ذلك فى انفجار مرفأ بيروت، مشيرًا إلى أن لبنان يعيش مصيبة كبرى وكان على القوى السياسية أن تتجاوز هذه المصيبة وتصمت احتراما للشهداء والضحايا، ومساعدة المواطنين والوقوف معهم ومحاولة تأمين سكن لهم ومساعدة من فقدوا أرزاقهم.


أحدث تعديل 11-08-2020 الساعة 14:54