مريم البسام ترد على تعليق اليسا في استشهاد الصحفيين في جنوب لبنان :”موقف مستغرب ..تساؤل يحمل بين علامات استفهامه مئة الف اتهام او تشكيك”


ردت مديرة الاخبار والبرامج السياسية في قناة الجديد الاعلامية اللبنانية مريم البسام على تغريدة الفنانة اليسا التي كتبت عبر تويتر في استشهاد المراسلة في قناة الميادين فرح عمر والمصور بيع معماري في جنوب لبنان:”فدا مين عم يستشهدوا الإعلاميين والابرياء بل الجنوب !!!! ضيعان الشباب والله يصبر أهلكن”.

وردت الاعلامية مريم البسام على اليسا كاتبة:”موقف مستغرب من فنانة هي ملكة الاحساس. مصدومة بجد ، من هكذا تساؤل يحمل بين علامات استفهامه مئة الف اتهام او تشكيك . رحم الله الزملاء”.

وقد استشهدت المراسلة اللبنانية فرح عمر والمصور ربيع معماري من قناة “الميادين” جراء استهدافهم بقصف إسرائيلي على مثلث طيرحرفا جنوب لبنان.

وكانت شبكة الميادين أعادت عرض الرسالة الأخيرة لفرح عمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي ظهرت فيها ضمن تغطية مباشرة من الوضع في جنوب لبنان، وشارك االمصور ربيع المعماري مع فرح عمر التغطية من خلال نقله الكلمة بالصوت والصورة.

ونعت قناة الميادين وأكد رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين غسان بن جدو أن الاحتلال استهدف موكب الميادين بشكل مباشر ومقصود قطعا.

يذكر أن فرح عمر من مواليد 1997 من بلدة مشغرة في البقاع اللبناني، وكانت تكمل دراستها العليا في الإعلام، انضمت إلى شبكة الميادين عام 2021.