نشر في 11-08-2020 الساعة 11:55

علق السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة على استقالة حكومة رئيس الوزراء اللبناني حسان دياب، موضحا أنها كان ينقصها الحزم والقوة، وكتب عبر حسابه بموقع تويتر: “حكومة حسان دياب كان ينقصها القوة والحزم لهذا سقطت”.

وأضاف: “من لحظة قبول دياب بتعيينات المحاصصة لزعماء الطوائف لا حل في لبنان إلا انتخابات نيابية مبكرة على قانون لبنان دائرة واحدة، وهذا ما لن يحصل بوجود زعامات طائفية لا وطنية!الله بيعلم لوين رايح البلد! اللهم نستودعك لبنان الجريح وشعبه”.

وكان علامة طالب من رئيس الحكومة اللبنانية تقديم استقالته اليوم قبل الغد، وذلك عقب التظاهرات التي تشهدها العاصمة اللبنانية بيروت اليوم الغاضبة من حادث تفجير مرفأ بيروت، والذي راح ضحيته حتى الآن 158 قتيلا وأكثر من 6 آلاف جريح، وبلغ عدد المفقودين 21 شخصا وكتب راغب علامة عبر حسابه بموقع تويتر: “حكومة حسّان دياب فشلت وسقطت.. على رئيس الحكومة أن يتقدم بالاستقالة اليوم قبل الغد”.

يشار إلى أن حسان دياب، رئيس الحكومة اللبنانية، أعلن استقالة حكومته رسميا مساء امس، قائلا إن منظومة الفساد في البلاد أكبر من الدولة، وقد ظهر ذلك في انفجار مرفأ بيروت، مشيرًا إلى أن لبنان يعيش مصيبة كبرى وكان على القوى السياسية أن تتجاوز هذه المصيبة وتصمت احتراما للشهداء والضحايا، ومساعدة المواطنين والوقوف معهم ومحاولة تأمين سكن لهم ومساعدة من فقدوا أرزاقهم.


أحدث تعديل 11-08-2020 الساعة 11:56