نشر في 27-06-2020 الساعة 16:52

شارك نجل السوبر ستار راغب علامة “خالد” متابعيه بصورة معدلة حيث تم تعديل الصورة بإضافة ذقن بيضاء لوجه خالد وصبغ شعره باللون الأبيض أيضًا، ليبدو كبيراً بالعمر ويحل بدور الأب في الصورة الطريفة، بينما يبدو والده هو الأصغر سنًا ومازح راغب علامة ابنه والجمهور بهذه الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع “انستغرام”، وكتب في تعليقه عليها: “خالد وابنو.. شو رأيكن؟”.

كما نشر خالد راغب علامة، صورة معدلة أخرى جمعته مع والدته التي تتمتع بشبابها وجمال رائع، بينما هو يكتسي بالشعر والذقن البيضاء، وكتب في تعليقه على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام”، “كبرت أسرع من أمّي.. نحنا منكبر وأمّي بتصغر.. وين العدل؟.. أم خالد”.

الصورة التى نشرها راغب علامة مع ابنه بعد إجراء التعديلات عليها، كان قد سبق ونشرها خالد راغب علامة، الأسبوع الماضي، بمناسبة يوم الأب العالمي ليحتفل بوالده، حيث قام بنشر الصورة التي تجمعه بوالده من خلال حسابه الشخصي على موقع انستغرام، وكان الثنائي يقفان على متن قارب، وعلق عليها: “عيد أب سعيد للشخص الذي يدفعنى دائمًا إلى الأمام – أحبك يا أبي”.

وحينها احتفل راغب علامة، بمناسبة يوم الأب العالمي، بصورة قديمة تجمعه مع والده الراحل، وظهر راغب ووالده في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهما يلعبان “طاولة” ويكسو وجهيهما ضحكة من القلب.

وكتب راغب علامة، في تعليقه على الصورة التى تجمعه مع والده الراحل، “وأما حق أبيك فأنت تعلم أنه أصلك وإنك لولاه لم تكن.. فمهما رأيت في نفسك مما يعجبك فاعلم أن أباك أصل النعمة عليك فيه فاحمد الله وأشكره على قدر ذلك ولا قوة إلا بالله.. في عيد الأب أتوجه إلى روح أبي الطاهرة بكلماتٍ أعجبتني وتبقى قليلة في حق الراحل الحبيب صبحي علامة”.


أحدث تعديل 27-06-2020 الساعة 16:52