راغب علامة بفيديو جديد رفقة ابنه خالد.. شاهد


شارك خالد نجل السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة فيديو طريف بصحبة والده من خلال ظهوره معه بعدة حفلات وظهر راغب علامة في عمر متقارب من ابنه، كما لفت راغب علامة الأنظار بظهوره بأحدث صيحات الموضة التي تميز بها على المسرح في حفلاته.

ويعيش النجم اللبناني راغب علامة انتعاشة فنية حيث، تألق فى جولته الغنائية بأمريكا خلال حفلين أقيما فى واشنطن والثاني في ديترويت، ومن المقرر ان يستكملها بحفل الليلة في ميامي، ويختتم جولته في نيويوك يوم 16 ديسمبر.

وتألق النجم راغب علامة خلال حفله بمهرجان العلمين بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة، منها “بعشقك والحب الكبير وتعاليلي وفي كتير حلوين وقلبي عشقها ونسيني الدنيا وأنا اسمي حبيبك وافتكرك وأنت ناسيني وطب ليه كدة”، ورفع شعار كامل العدد.

ووجه النجم راغب علامة التحية للشاعر هانى عبد الكريم خلال حفله بمهرجان العلمين، وقال: “هاني كتبلي أغنية صعب تغيب عن عيني من أجمل اغاني حياتي، وارتدي راغب خلال الحفل نضارة ولوك جديد”.

وقال النجم راغب علامة خلال صعوده على المسرح بمهرجان العلمين، إنه يشكر الشركة المتحدة على مجهودها في المهرجان، ويسعدني أن أكون وسط جمهوري وهنغني كل حاجة جديدة وقديمة.