نيك كانون يكشف اسراراً عن علاقته بماريا كاري


تصدر الممثل ومقدم البرامج الأمريكي “نيك كانون” على غلاف مجلة “فاريتي”، وتطرَّق للحديث عن مواضيع شتى من بينها حركة Black Lives Matter، وبرنامج The Masked Singer، بالإضافة إلى علاقته بزوجته السابقة المغنية الشهيرة “ماريا كاري”، والدة طفليه التوأم “مورومان” و”مونروي”.


تحدَّث “نيك كانون” بمنتهى الوضوح والصراحة حول علاقته بـ”ماريا كاري” التي تزوجها عام 2008 وانفصلا عام 2016، وقال: “لطالما قلت أن علاقتنا كانت جيدة بسبب التوازن فيها، فلم يكن لدي مشكلة في التراجع، فلم تكن تعني لي المنافسة، إذ سأتوقف لتمضي هي قدمًا.. كنت مرتاح مع نفسي”.

وأوضح “كانون” أنه رغم شهرة “كاري” والهالة التي أحاطتها، إلَّا أن علاقتها لم تتخللها الدراما، وصرَّح: “لا أتذكر أبدًا خوضنا لنقاش محتدم أو بعثنا طاقة سلبية بشأن وصول علاقتنا لطريق مسدود، فقد كنا نجري محادثات عقلانية”.

واستذكر “كانون” لحظة زواجهما عام 2008، فقد كان قرارًا مدروسًا رغم مرور أسبيع فقط على تعارفهما، وقال: “تحدثنا عن كل شيء، ماذا لو كان هذا وماذا لو كان ذلك. تحدثنا عن مدى المتعة التي ستكون في حال تزوجنا بعد ثلاثة أسابيع من معرفة بعضنا البعض.. لقد كانت فكرة خيالية، فلنستمتع بأكبر قدر ممكن من المرح وعندما لا يبدو الأمر ممتعًا ويتحول إلى مهمة ووظيفة، فيجب أن نكون قادرين وديًا على المضي قدمًا.”
وأكَّد النجم أنه لم يكن ليستبدل “كاري”، فهي تعتبر من أشهر النجمات عالميًا.