فيديو- “النهاية” 16:الالي يكشف لـ صباح عن صناعة الروبوت وزين بجلسة روحانية في الواحة


تتواصل أحداث مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة السادسة عشر:

– يستيقظ زين ويبدأ في الحديث مع هاتفه ويعرف أن سميح أرسلان ترك له رسالة غير مقروءة وقبل أن يفتحها يطرق رجال الأمن الباب ليسألوه عن تصريحه الأمني ويبلغوه بوجود تعديلات جديدة ومواعيد للدخول والخروج من المبنى.

– يفتح زين رسالة سميح أرسلان قبل مقتله حيث أبلغه بوجود معادلة تكشف له اللغز وهي “بيتا جاما”، مؤكدًا أنه في خطر ويشك في وصول زين إلى بيته قبل قتله.

– يطلب شاكر من زين أن ينضم إليه هو وبعض الموظفين في جلسة روحانية بها طقوس غريبة تسمى جلسات المحبة، وهو ما أثار حيرة زين، لعدم فهمه ماذا يفعل شاكر والموظفين.

– تبدأ ريناد وأخوتها في العمل مع عصابة مراد المحروقي مقابل حصولهم على الطعام، ويبدأ زين تأسيس بيت جديد بجوار مخزن العصابة، ليعيش فيه مع صباح أثناء تنفيذ مخططه بصناعة جيش من الروبوتات للسيطرة على العالم، معتبرًا صباح هي الأم وهو الأب للجيل القادم من الآليين.

– يذهب عزيز إلى شركة “جرين كو” لمقابلة رضوى، لكن يسر يخرج له ويطلب منه الرحيل، وبعد نقاش طويل بينهما يقنعه أن لا يكشف سر الروبوت، خاصة أن رد فعل رضوى قد يتسبب في الآذى لهم جميعًا.

– يحلم زين بجلسة المحبة التي حضرها مع شاكر ثم يظهر له في الحلم سميح أرسلان وهو يتلقى رصاصة الموت وتقف خلفه سليمة، ويستيقظ من كابوسه ليجد سليمة واقفة أمامه في الغرفة.

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان وداليا شوقي.