فيديو- رولا سعد تحتفل بعيد الفصح وشم النسيم وتوجه رسالة


احتفلت النجمة اللبنانية رولا سعد، بعيد الفصح المجيد وشم النسيم وأعياد الربيع، على طريقتها الخاصة بصحبة عدد من الأطفال المقربين لها، وقامت بتلوين البيض مثل العادات المتبعة في الوطن العربي. 

 وقالت رولا سعد خلال فيديو خاص لـ”اليوم السابع”، كل عام وأنتم بخير، إحنا في بيروت ملتزمين بطقوس عيد الفصح مثل كل عام، ولكن ليس بنفس الفرحة التي تعودنا عليها كل عام، لأن في ناس بتتعذب وتتألم بسبب فيروس كورونا، ولكننا قررنا نحتفل من داخل المنزل وقمنا بتلوين البيض وتزيين بعض الهدايا البسيطة التي نهديها لأصدقائنا المقربين لنا. 

انتهت المطربة اللبنانية رولا سعد من تسجيل أغنية سينجل جديدة بعنوان” جنني”، وهي من كلمات الشاعر أيمن الطويل، وألحان هاني فاروق، وتوزيع ميدو مزيكا، ومن المقرر طرحها بموسم الصيف عقب الانتهاء من كل تفاصيلها من مكساج وماستر وانتهاء أزمة فيروس كورونا.  

من ناحية أخرى تأجل تصوير كليب رولا سعد، الذي يحمل اسم “ملكة فى الجمال”، وهي من كلمات الشاعر أسامة مصطفى، وألحان محمد محيي، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل، ومن إخراج زياد خوري. وكان من المقرر أن يتم تصوير الكليب في أوكرانيا وسوريا، لكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا وغلق المطارات، ولم يتم تحديد موعد تصويره حتى الآن حسبما أكدت المطربة اللبنانية رولا سعد. 

وطرحت رولا مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة “دكان شلاطة” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب”، وتغني رولا من خلالها باللهجة المصرية مرتدية جلباب الفتاة الشعبية. 

أغنية “دكان شلاطة” من كلمات فضل الراوى، ألحان بينو، توزيع رامي، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف، وهى من نوعية الأغاني المصرية الشعبية التي تقدمها رولا سعد باللهجة المصرية وتم تصويرها داخل ديكور خاص بالحارة الشعبية.