فيديو- إليسا عن كورونا “سيزول قريبا.. وكيف تقضي الحجر المنزلي.. وتوجه تحية للكادر الطبي”


وجهت الفنانة إليسا خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، التحية والشكر للكادر الطبي في كل مكان بالعالم، مشددة على أن المنظمة الطبية هي التي تقاتل في الصفوف الأمامية وتواجه جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، وتابعت: “يقفون فى الخطوط الأمامية من أجل الدفاع عنا”.

وأضافت إليسا، أنه علينا أن نخفف على الكادر الطبي ونلتزم بكافة الإجراءات الوقاية والاحترازية ونلتزم بالمنازل، حتى لا نكون عوامل ضغط، وتابعت: “لا بد أن نخفف عنهم المخاطر ونلتزم بالمنازل من أجل مساعدة الجيش الأبيض.. وأنا بوجه ليهم أكبر تحية فى كل مكان بالعالم”.

وأكدت الفنانة إليسا، أن تفشي فيروس كورونا أخرجت أقبح وأجمل ما فينا، موضحة أن الأزمة عالمية وعليه أخرجت كل شيء في نفوس البشر سواء سلبية أو إيجابية.

وأكدت إليسا أنها مستبشرة خير بقدوم شهر رمضان الكريم، وتابعت: “رمضان كريم وأن شاء خلال الشهر الكريم نشوف أيام أحلى ومرحلة أفضل مما نعيش فيه الآن”.

وشددت إليسا على أنها مؤمنة بنظرية المؤامرة وهذا رأي شخصي بالنسبة لها، وتابعت: “أنا متأكدة أن هذا الفيروس اتعمل لشيء معين والدواء الخاص به سيعلن عنه قريباً”.

من ناحية ثانية ، تخطت أغنية “هنغني كمان وكمان” التى طرحتها النجمة اللبنانية اليسا، 4 ملايين مشاهدة حيث حققت حتى الان 4,287,144 الف مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب” في أقل من أسبوع منذ طرحها، وهي من كلمات شادي نور وتوزيع إلهامي دهيمة وألحان محمد يحيى.

وصورت إليسا الأغنية من داخل منزلها، وظهرت معها المطربة اللبنانية هيفاء وهبي وهي تجري معها مكالمة هاتفية فيديو، لتأخذ رأيها في أغنيتها الجديدة وسط أجواء من المرح والرقص ليتحديا أجواء فيروس كورونا المستجد.