نشر في 10-11-2020 الساعة 16:09

93 عاما مروا على ميلاد الشحرورة “صباح” والتي شكلت وجدان وأحاسيس أجيال من الشعوب العربية، ورغم أن مولدها فى لبنان، إلا أن انطلاقتها من مصر، حيث تقول الفنانة اللبنانية رولا سعد إن الراحلة صباح تميزت بأناقتها وشياكتها ولمساتها الرقيقة فى جميع الملابس وتصفيات شعرها وإكسسوارت جميلة، والتي لا توجد عند أحد غيرها، كانت تعشق مواكبة أحدث صيحات الموضة جديدة، كما كانت تحب حضور عرض الأزياء. 

وأضافت رولا سعد، فى تصريحاتها السابقة، أن مواصفات صباح هي شخصية طيبة وعفوية وصريحة لا تحب تجامل أحد، وتحب الحياة والسفر، والخروج لمشاهدة المناظر الطبيعة والبحر، كما أنها كانت تعشق مصر وتعتبرها بلادها الثاني بعد لبنان.

 وأوضحت رولا أن صباح كانت دائما تعطيها نصائح المستوى الشخصي أو الفني، فعلى سبيل المثال كانت تساعد المحتاجين في الأعمال الخيرية المتنوعة، والموافقة الثانية أنها لم تكن تحب أن يكون هناك مشاكل بينها وبين أي شخص.

 وتابعت، حينما قدمت معها ديو “يانا يانا” هاجموني بعض الناس على السوشيال ميديا قبل طرحها فنصحتني هي بعدم الحزن وقالت لي “طالما بيتكلموا عنك فأنتى لكى وجود” واختتمت رولا سعد ذكرياتها عن صباح قائلة: كنت سعيدة وفخورة بتجربتي معها من خلال دويتو، وكانت لها تأثير قوي بالنسبة لي على المستوى الشخصي، لأني شعرت من قربي لها أنها كانت طموحة ومعطاءة ومتسامحة مع نفسها، وهي مثلي الأعلى في الغناء.


أحدث تعديل 10-11-2020 الساعة 16:09