ديزني تكشف مشاهد جديدة من فيلم Mulan


طرحت شركة ديزني، لقطات جديدة من فيلم Mulan المقرر طرحه في 27 مارس المقبل، في دور العرض الأمريكية، والبريطانية، والمعاد إنتاجه على طريقة الـ Live Action، في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

وتدور قصة فيلم Mulan مثل فيلم الرسوم المتحركة الذي صدر في 1998، حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال في الجيش بدلا من والدها الذي لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحدا أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجرحت خلال المعركة وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد يقوم بالعفو عنها.

يذكر أن الفيلم من بطولة دوني ين والذي قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: “Seven Swords” و“Painted Skin” و“Ip Man” و“The Lost Bladesman” و“Together”، وغيرها وتجسد دور مولان الفنانة ليو يي فاي ويشارك بالعمل جيت لي ولي جونج وجايسون لي.

بينما أكدت شركة ديزني العمل على نسخة جديدة من فيلم الأنيمشن Bambi، الذي طرح في عام 1942، وسكون الفيلم على طريقة الـ Live Action، وسيقوم كل من جنيف روبرتسون دووريت (“Captain Marvel”)، وليندسي بير (“Sierra Burgess Is a Loser”) بكتابة الفيلم الجديد، سيقوم كل من المنتجين من شركة ديزني، كريس وبول فايتز ، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع “variety”.

ومن المقرر استخدام نفس التقنية ونفس الصورة CGI الواقعية التي استخدمت في إعادة إنتاج ديزني لـ فيلمي “The Jungle Book“، و “The Lion King“، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع ” variety “.