بعد تعليقها.. روبي تغازل منى زكي “انتي فتاة احلامي”


غازلت الفنانة المصرية منى زكي مواطنتها وصديقتها الفنانة روبي، بعد نشرها صورة عبر حسابها على إنستغرام بـ”لوك جديد”، معلقة “تجنني”، لترد عليها روبي “إنتى فتاة أحلامي”.

وظهرت روبي في الصورة بجاكت جلد أسود اللون، وتسريحة شعر مميزة، لكنها لم توضح مناسبة هذه الصورة أو كواليسها.

وتعود منى زكي للدراما التليفزيونية بمسلسل “تقاطع طرق”، هذا العام بعد غياب 4 أعوام، وتواصل أسرة مسلسل “تقاطع طرق”  التصوير ، وخلال أحداث المسلسل يتزوج محمد ممدوح من منى زكي، إلى أن يحدث بينهما العديد من المواقف التي قد تفسد هذه الزيجة، ويدور المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب منى زكي كل من النجوم محمد ممدوح “تايسون” ومحمد فراج وسيد رجب، من تأليف وإخراج تامر محسن، ومن المقرر انضمام شخصية نسائية، من المفترض أن تنضم خلال أيام لتصوير دورها مباشرة فور تعاقدها، بالإضافة إلى عدة شخصيات تظهر مع الانتهاء من كتابة باقي الحلقات.

في سياق مختلف تستأنف منى زكي تصوير فيلم “العنكبوت”، مع أحمد السقا وظافر العابدين، ومن إخراج، أحمد نادر جلال، خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر أن يُطرح في السينمات فى عيد الفطر المقبل، كما انتهت منى زكي مؤخرا من تصوير فيلمها “الصندوق الأسود”، ويشاركها البطولة محمد فراج ومصطفى خاطر، إخراج محمود كامل.