شريف مكاوي يوقّع مع Armada العالمية


حصل الموزع شريف مكاوي علي جائزة عالمية بفوزه كأول مصري وعربي في مسابقة شركة ارمادا (Armada ) كبري الشركات في الانتاج الموسيقي لإعادة توزيع اغنية “كلاورز اند لايتز” ( colors and light) للنجمين جولد فيش وكات ديلرز ( golden fish and cat dealers ). شركة ارمادا التي ينتمي اليها الدي جاي الشهير تيستو (tiesto) و (Harry Romero) (Armin van Buuren ).

ويحكي شريف تفاصيل فوزه قائلا : “منذ شهرين أقيمت مسابقة علي الموقع الرسمي لشركة ” ارمادا” العالمية لإعادة توزيع اغنية “كلاور اند لايتز” وشارك معي في المسابقة 700 عازف من جميع دول العالم ولم أتوقع الفوز لكن فوجئت بنشر اسمي علي موقع الشركة بأنني فزت”.

وأضاف: “ووقعت معي الشركة العالمية عقدا بإعادة توزيع الاغنية ، وسوف تطرح الاغنية يناير القادم باسمي وبهذا سوف اكون اول مصري وعربي يوقع مع هذه الشركة الأكبر في العالم وهذه دفعة قوية لي لمزيد من تقديم الأعمال القوية خاصة انني سبق لي التعاون مع شركات عالمية ولدي مايقرب من 94 اغنية مع شركات عالمية في أوربا مثل ” لوست ريكوردز وماتريال سيزر وتيرمينال هايت وسيف ميوزيك ” لكن وصولي للتوقيع مع” ارمادا” جائزة العمر وأتمني استمرار التعاون معها”.

وعن أعماله الجديدة مع النجوم المصريين، قال: أقدم 4 أغنيات جديدة مع تامر حسني و2 مع رامي جمال وأغنية مع عبد الفتاح الجريني وأغنية مع جنات.