سر الهجوم على فيلم «Mother» وفشله الذريع بشباك التذاكر


تدور أحداث فيلم الدراما والغموض الجديد “Mother” حول زوجين تتعرض علاقتهما للاختبار عندما يصل إلى منزلهما ضيف غير مدعو للحضور، فيدخل التوتر والاضطراب على حياتهما الهادئة.

لكن تعرض الفيلم لهجوم شديد من الجماهير الأمريكية، حيث قَيمه موقع “Cinemascore” المختص برأي الجمهور ومدى قبول الفيلم لدى المشاهدين بدرجة “F” وهي أسوأ درجة ممكنة.

وانضم إلى هذا الرأي بعض النقاد، حيث أكد أحدهم أنه محتار من تسميته كأسوأ فيلم لهذا العام أم أسوأ فيلم في القرن، كما أنه بعيد كل البعد عن الرعب، حيث قال البعض إنه سطحي ولا توجد قصة عميقة فيه، مما جعل شركة استوديوهات “بارامونت” تدافع عنه، فقد أكدت “ميجان كوليجن” مديرة التسويق والتوزيع، أنه يجب على الجمهور أن يشاهد الفيلم ويعطيه فرصة ليفهمه جيدًا لأنه فريد من نوعه ومخصص لأصحاب الذوق الرفيع.

وقد ذكرت النجمة الشهيرة “ميشيل فايفر” أنها لم تفهم نص الفيلم حين قرأته للمرة الأولى، ووصفته أنه مقتصر على فئة معينة من الناس، لكنها رغم ذلك التزمت بالدور حيث رأت الشخصية التي تلعبها مثيرة للاهتمام.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم جينفر لورانس ودومنال جليسون وميشيل فايفر وخافيير بارديم وإد هاريس وجوفان أديبو وبريان جليسون وكريستينا روزاتو وباتريشيا وغيرهم.

https://www.youtube.com/watch?v=XpICoc65uh0