نشر في 16-05-2019 الساعة 20:40

تحدثت النجمة “سيلينا غوميز” خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد لفيلمها الجديد The Dead Don’t Die في مهرجان كان السينمائي أمس الأربعاء، عن مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أنها تلعب دور “مهووسة الواي فاي والإنترنت” في الفيلم.

 

 

وكشفت سيلينا أن وسائل التواصل الاجتماعي مخيفة، ففكرة أن كل شيء مكشوف على الإنترنت هي بحد ذاتها مرعبة، على الرغم من أنها تمتلك واحداً من اكثر حسابات “إنستغرام” متابعة في العالم، بحوالي 150 مليون متابع، إلّا أنها قالت: “إن أكثر المخاطر التي تواجه الكوكب، وبالنسبة لجيلي على وجه التحديد، هي وسائل التواصل الإجتماعي”.

 

وأضافت سيلينا: “أنا أتفهم أن استخدام الإنترنت هو شيء مذهل، ولكن المخيف هو تعرّض صغار السن من الجنسين لواحدة من الإساءات عليه، فيصبح هنا أمراً خطيراً بالتأكيد”، كما صرّحت: “إنه من الصّعب جدًّا جعل هذه المواقع آمنة في الوقت الحالي، وأنا عن نفسي أكون حريصة على ما أنشره على صفحاتي”.

وخلال وقت سابق، كانت سيلينا قد حصلت عدة مرات على استراحات من “انستغرام”، حيث أبلغت متابعينها خلال شهر سبتمبر الماضي: “سآخذ استراحة من وسائل التواصل، بقدر ما أنا ممتنة للإيجابية والدعم التي يعطيني إياها المتابعين، إلّا أنني أريد أن أعيش لحظات حياتي الحالية بخصوصية، وتذكروا أن التعليقات السلبية تؤذي المشاعر”.

وعلى الصعيد المهني، عادت سيلينا إلى التمثيل والغناء بعد ابتعادها لفترة بسبب معاناتها مع الإكتئاب، عقب إجراء عملية زراعة الكلى، حيث سيعرض فيلم The Dead Don’t Die في 19 يوليو، حيث ينافس على العديد من الجوائز خلال مهرجان كان السينمائي.


أحدث تعديل 16-05-2019 الساعة 20:40
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!