شاهد- اطلالات النجمات في iHeartRadio Music 2019


اقيم مساء يوم الخميس 14 مارس، حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music لهذا العام، على مسرح “مايكروسوفت” في لوس أنجلوس، وجمع عدد كبير من المشاهير في عالم الموسيقى، وكما هو متوقع، شهد الحفل إطلالات مميزة للمشاهير، تنوعت بين الجريء والغريب إلى الأنيق.

وهذه أبرز إطلالات المشاهير في حفل iHeartRadio Music لعام 2019:

شهد الحفل أول ظهور لكاتي بيري على السجادة الحمراء، بعد إعلان خطوبتها من الممثل أورلاندو بلوم في عيد الحب الشهر الماضي، وكما هو متوقع، لفتت بيري الأنظار بإطلالة مميزة بطابعها الخاص بدت فيها كطالبة في المدرسة، حيث ارتدت فستانًا ذو نقشة المربعات بالأبيض والأسود مغطى بطبقة بلاستيكية شفافة، نسقته مع صدرية من الجلد اللامع بلون أزرق زاهي.

أضفت بيري لمسة ريترو لإطلالتها بفضل تسريحتها وإكسسوار الشعر، بالإضافة إلى تلك الأقراط ومكياجها الكلاسيكي، كما أكملت إطلالتها بقفازات جلدية سوداء وحذاء ماري جين نسقته مع جوارب بيضاء، في إطلالة مستوحاة من كليبها الجديد “365”.

هذا ورافقها على السجادة الحمراء الدي جيه “زيد”، الذي تعاونت معه مؤخرًا في أغنيتها “365”

أشرقت تايلور الحفل بإطلالتها المتلألئة من توقيع علامة “روزا بلووم”، حيث ارتدت جمبسوت شورت، صُمم من حبات الترتر البراقة بألوان متداخلة تجمع بين الوردي والأزرق، في إطلالة رومانسية جريئة كشفت عن رشاقة ساقيها التي زينتهما بحذاء كعب خلاب من تصميم “صوفيا ويبستر”، تميز بشكل الفراشة.

ولإكمال إطلالتها، اعتمدت تايلور ذيل فرس منخفض وغرة أمامية، كما اختارت مكياجًا رومانسيًا اعتمد على شفاه وردية وآيشادو يعكس لون الجمبسوت، بالإضافة إلى قرط طويل رقيق.

حصلت تايلور على جائزة “أفضل جولة غنائية لهذا العام”، وذلك تكريمًا على جولتها الشهيرة “Reputation”.

تألقت العارضة البالغة من العمر 45 عامًا على السجادة الحمراء يوم الخميس، واعتمدت إطلالة عصرية كانت نقشة جلد النمر هي بطلها الأساسي، حيث ارتدت فستان قصير فضفاض قصير من الأمام وطويل من الخلف بعض الشيء من تصميم “كريستيان سيريانو”، كما أكملت إطلالتها ببوت بني عال فوق الركبة تميز بكعبه الرفيع جدًا ونقشة جلد الفهد، كما تركت خصلاتها الشقراء حرة واختارت النيود لشفتيها مع التركيز على عينيها.

أشعلت بيبي ريكسا السجادة الحمراء بجمبسوت أسود جذاب أبرز منحنياتها بمثالية، وكانت صيحة المونوكروم عنوان إطلالتها التي سيطر عليها الأسود، وعلى الرغم من أن الجمبسوت كان خاليًا من أي تفاصيل، إلا أن ريكسا أضفت إليه لمسة من الجرأة بقصّة الصدر V، حيث قررت ارتداءه دون صدرية.

أكملت المُغنّية إطلالتها بقبعة ذات ربطة أنيقة، وحذاء جلدي أسود أيضًا، وحتى المانيكير اختارته باللون الأسود، بينما اعتمدت مكياج جذاب ذو آيشادو قوي أضفى لمسة دراماتيكية لإطلالتها.

وبالإضافة إلى جاذبية إطلالتها، نجحت بيبا في الحصول على جائزتين لـ”أفضل تعاون وأغنية ريفية” تكريمًا على مشاركتها فرقة الكانتري “فلوريدا جورجيا لاين” في أغنية “مينت تو بي” Meant To Be.

على عكس إطلالاته بالبدلة السوداء الكلاسيكية، لفت المغني جون ليجيند الأنظار ببدلة ذات درجة زاهية من الأرجواني نسقها مع قميص وبوت قصير باللون الأبيض، كما أنه اختار بدلة صفراء أثناء تأديته لأغنية “Preach” في الحفل.

كانت هالسي في غاية الأناقة والجاذبية في الحفل، حيث ارتدت بنطلون أسود كلاسيكي نسقته مع قميص أبيض أنيق وببيون أسود، ولفتت الأنظار بخصلاتها الوردية، كما كان مكياجها ناعمًا تماشى مع لون شعرها، في إطلالة كلاسيكية ذات لمسة عصرية فريدة اكملتها بحذاء جلدي أسود جذاب.

بعد ظهورها على السجادة الحمراء، أطلت هالسي بفستان اسود قصير جريء لتأدية أغنيتها “Without Me” مع ” دومينيك هاريسون”، وسط ظهور العديد من الشائعات مؤخرًا حول ارتباطهما، هذا وتعرضت هالسي لموقف محرج على خشبة المسرح، حيث انزلقت ‘حدى حمالات الفستان عن كتفها، مما كشف عن جزء من صدرها، ولكنها لحسن الحظ استطاعت السيطرة على الأمر قبل فوات الأوان.