بريانكا شوبرا مهووسة بهذا اللون بمختلف درجاته.. شاهدها!


تتميز النجمة العالمية بريانكا شوبرا بأنها لا تخشى تجربة ألوان لافتة، مثل اللون الأصفر بمختلف درجاته، والذي يبدو أن الممثلة الهندية تعشقه، حيث اختارته لأكثر من إطلالة، ومن خلال مجلة “تايمز أوف اينديا”، نستعرض لك أبرز إطلالات بريانكا باللون الأصفر ودرجاته:

دائمًا ما تعتمد بريانكا صيحة المونوكروم أو اللون الموحّد، وفي هذه الإطلالة يمكن رؤية كيف اختارت درجة هادئة من الأصفر مائلة للخردل، بينما أضفت لمسة مختلفة للإطلالة من خلال حقيبة مميزة وبوط أسود ونظارات كلاسيكية.

بعيدًا عن التصاميم والألوان التقليدية للجاكيت الجلدي، اختارت ذلك الجاكيت باللون الجملي، والذي تميز بتصميمه القصير ولونه المميز، وأضافا لمسة عصرية لإطلالتها.

اختارت بريانكا تلك البدلة المميزة ذات اكتاف الكولد شولدر، باللون الأصفر الفسفوري، وذلك لإطلالة مميزة أثناء ظهورها في إحدى برامج التلفزيون.

بدت بريانكا في غاية الجاذبية في تلك الإطلالة المفعمة بالأنوثة، التي تميزت بنقشة الورود التي أضفت مزيدًا من الإشراقة للون الفستان الأصفر، كما أضفت لمسة مميزة لإطلالتها بذلك الحذاء البرتقالي.

من بين مختلف إطلالات بريانكا، لا ننسى إطلالتها هذه لليلة الحنة قبل حفل زفافها على نيك جوناس، حيث اختارت ساري بدرجة زاهية منعشة من الأصفر.

في إطلالة ربيعية أخرى، نسقت بريانكا بين توب وتنورة بنقشة ورود متشابهة جمعت بين الأصفر والأرجواني، في إطلالة مونوكروم استثنائية.