بيبي ريكسا تغني لكأس العالم للأندية في It’s On .. وظهور علم مصر بالكليب


أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم كليب الأغنية المصورة It’s On لكأس العالم للأندية 2023، للمغنية الأمريكية بيبي ريكسا والموزع الموسيقي RedOne.

ظهرت بيبي ريكسا في صحراء وهي تغني الكلمات الحماسية عن “لا أهرب من شيء ولا أنظر خلفي.. أسمع دقات قلبنا تدق كالطبل.. لن نتوقف حتى نفوز.. إنه إحساس لا يصدق ويراودني أينما ذهبت .. أشعر بالطاقة وهي تجري داخلي”.

وعلى مدار الأغنية المصورة، نرى احتفالات في شوارع جدة حيث يرفع الجمهور أعلام مختلف الدور والأندية مثل مصر والأهلي، برازيل وفلومينيسي، السعودية والاتحاد، أوكلاند سيتي ونيوزلندا، ليون والمكسيك، مانشستر سيتي وبريطانيا، أوراوا دياموندز واليابان.

قالت بيبي ريكسا: “إن تسجيل أغنية للتحاد الدولي لكرة القدم هذا العام كان بمثابة فرصة مذهلة لا تحدث إلا مرة واحدة في العمر، وأنا متحمسة للغاية لسماع الجماهير للأغنية النشيدية أثناء تشغيلها على مدار كأس العالم للأندية”.

وأضاف RedOne، رئيس قسم الموسيقى في FIFA: “إنه لشرف مطلق وامتياز عظيم بالنسبة لي أن أشارك في كأس العالم للأندية 2023. ليس سراً مدى حبي للموسيقى وكرة القدم. لقد كانت تجربة ملهمة ورحلة للعمل الإبداعي. مع استضافة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية، أردنا حقًا إضافة بعض الأصوات الموسيقية والغنائية الأصيلة من المنطقة مع موازنة ذلك مع قصة غنائية عالمية وصوت موسيقي لتوحيد العالم معًا كما تفعل كرة القدم.”