نشر في 10-04-2019 الساعة 16:00

أعلنت شبكة Netflix أن الممثلة إيما كورين ستجسد دور الأميرة “ديانا” في الموسم الرابع من دراما العائلة المالكة البريطانية لمسلسل The Crown .

وفي بيان لها عبر موقع انستغرام، عبرت كورين عن سعادتها بالانضمام لعائلة The Crown جاء فيه” انضممت للعرض وأعتقد أنني انضممت للتو لهذه العائلة التي تمثل موهبة لا تصدق”، مضيفة” كانت الأميرة ديانا أيقونة وتأثيرها على العالم لا يزال ملهما.. استكشافها من خلال كتابة بيتر مورجان هي الفرصة الاستثنائية وسأعمل جاهدة لتحقيق العدالة من أجلها”.

ومن المقرر أن تصبح “ديانا” الشخصية الرئيسية في الموسم الرابع من The Crown الذي سيرتكز حول انهيار زواجها من الأمير تشارلز، ولم يتم الكشف عن تناول المسلسل لحقيقة مقتلها.

تزوجت الأميرة ديانا من الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا في يوليو عام 1981، ولديهما طفلين هما الأمير ويليام والأمير هاري وانفصل الزوجان عام 1996، توفيت ديانا في حادث سيارة بباريس في أغسطس عام 1997.

وتعد شخصية الأميرة ديانا واحدة من بين الشخصيات الجديدة التي انضمت للموسم الجديد من The Crown إلى جانب شخصية كاميلا باركر دوقة كورنوال والزوجة الثانية لولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز.

وقد تم الإعلان أيضا أن الممثلة البريطانية هيلينا بونهام كارتر ستجسد دور الأميرة مارجريت خلفا لـ فانيسا كيربي، إلى جانب أوليفيا كولمان في دور الملكة اليزابيث الثانية.


أحدث تعديل 10-04-2019 الساعة 16:00
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!