نتفليكس تكشف عن موعد وتريلر مسلسل Dragon Age: Absolution


طرحت منصة نتفليكس تريلر مسلسل Dragon Age: Absolution وكشفت عن موعد العرض وذلك يوم 9 ديسمبر عبر منصتهم.

استنادًا إلى امتياز لعبة الفيديو “Dragon Age” من BioWare ، يستكشف Dragon Age: Absolution الموضوعات الناضجة المتعلقة بالحرية والقوة والفساد على خلفية الرسوم المتحركة للبالغين.

ومع وجود قوة كبيرة على المحك ، تتنافس مجموعة من السحرة والمقاتلين واللصوص وجهاً لوجه ضد قوة شريرة تمتلك قطعة أثرية خطيرة. تم إنشاء سلسلة الرسوم المتحركة الخيالية هذه بواسطة Mairghread Scott ، كاتب “Justice League Dark: Apokolips War”.

وتدور أحداثها في عالم امتياز ألعاب الفيديو الحائز على جوائز من BioWare ، وتم بناؤه بالتعاون الوثيق مع فريق BioWare الإبداعي – بما في ذلك الكتاب الرؤساء والمخرجون المبدعون الرئيسيون.

ويشارك في التمثيل كل من : كيمبرلي بروكس ، مات ميرسر ، آشلي بورش ، سومالي مونتانو ، فيل لامار ، كيستون جون ، جوش كيتون ، زهرة فضل وغيرهم.

نبذة عن نتفليكس:

Netflix هي خدمة الترفيه المتدفقة الرائدة في العالم مع 223 مليون عضوية مدفوعة في أكثر من 190 دولة تتمتع بمسلسلات تلفزيونية وأفلام وثائقية وأفلام روائية وألعاب محمولة عبر مجموعة واسعة من الأنواع واللغات. يمكن للأعضاء اللعب والإيقاف المؤقت واستئناف المشاهدة بقدر ما يريدون ، في أي وقت وفي أي مكان ، ويمكنهم تغيير خططهم في أي وقت.