كايلي جينر تستبدل جوردن وودز بصديقة جديدة


وَقَعَت نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” في موقف محرج وصعب، بعد إقدام صديقتها المُقربة “جوردن وودز” على إقامة علاقة مع حبيب شقيقتها “كلوي كارداشيان”، لاعب كرة السلة “تريستان تومسون” حسبما ورد بموقع cosmopolitan.

وفي أعقاب هذه الدراما المأساوية، يبدو أن “كايلي جينر” في صدد المضي قُدمًا في حياتها ونسيان صديقتها المُقربة، وأفضل طريقة على ما يبدو اختيار صديقة أخرى تُشاركها تفاصيل حياتها، وقد وقع الاختيار على “هيذر ساندرز”.

رصدت عدسات الباباراتزي الصديقتين تتسوقان في مركز Westfield Topanga التجاري خلال نهاية عطلة الأسبوع عقب المقابلة التي أجرتها “جوردن وود” في برنامج Red Table Talk مع النجمة الأمريكية “جادا سميث”، زوجة “ويل سميث”، موضِّحةً أن لا علاقة جنسية بينها وبين “تريستان” فكل ما جمعهما قبلة واحدة لا غير.

وقد شوهدت الصديقتان تتجولان في متجر Neiman Marcus، وتنظران لساعات “كارتير” ولتصاميم الأحذية من أهم الماركات العالمية.

ويمكننا القول أن صداقة “كايلي” و”هيذر” أصبحت أكثر قُربًا وقوة، حينما كانت الأخيرة تنتظر مولودتها تزامنًا مع حمل “كايلي” بطفلتها “ستورمي”؛ حيث دعتها “كايلي” لحضور حفل “بيبي شاور” الذي أقامته قبل موعد ولادتها.

والجدير بالذكر أن “هيذر”أم لطفلين وتمتلك علامة أزياءها الخاصة Sorello Boutique، كما يتابعها أكثر من 1.4 مليون متابع على موقع “إنستغرام”، وتمتلك قناةً عبر موقع الفيديوهات الأشهر “يوتيوب” بالتعاون مع خطيبها “تريلز فامبلي”.

وتفيد التقارير أن “هيذر” التقت “كايلي” في حفل عيد ميلاد “كيندال جينر” الـ16، ومن هناك بدأت علاقتهما.