كايلي جينر تعلن علاقتها الرومانسية بتيموثي شالاميت ويُرصدان يُقبلان بعضهما بمكان عام


يبدو أن علاقة نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر والممثل الأمريكي تيموث شالاميت أصبحت رسمية.

رصدت عدسات البابراتزي الثنائي سويا في حفل المغنية الأمريكية بيونسيه في لوس أنجلوس ضمن جولتها العالمية.

وظهر كايلي جينر وتيموثي شالاميت في مقصورة كبار الشخصيات الخاصة، يتبادلان القبلات وكان في تلك المقصورة كل من توم هولاند وزندايا وكيندال جينر.

وبدت علاقة الثنائي مطلع العام الجاري بعدما شوهدا في أسبوع الموضة بباريس ومن وقتها ويظهر الثنائي سويا بشكل علني.

ومؤخرا، أثارت كايلي جينر غضب جمهورها بعد أن نشرت مقطعًا ظهرت فيه تستمتع بأغنية لمغني الراب توري لينز، ما اعتبره البعض تضامنًا معه في معركته القضائية ضد ميجان ذي ستاليون.

كان توري لينز قد تمت إدانته بالإعتداء على حبيبته السابقة والنجمة ميجان ذي ستاليو، التي أطلق النار على قدمها، بسبب مشادة كلامية وقعت بينهما أثناء مغادرتهما لحفل ببيت كايلي جينر.

وبادر متابعو كايلي بانتقادها على مواقع التواصل الاجتماعي لرقصها على ألحان توري، إذ كتب أحدهم: “هذا تصرف مقرف جدًا لأن ميجان تعرضت للضرب أثناء مغادرتها لحفلها، يا لها من شريرة ومقززة وبلا أصول”.

وكتبت أخرى: “كايلي جينر دائمًا تحب أن تقلل من شأن النساء الأفريقية لكي تزود من ثقتها في نفسها. أن تستمع لتوري لينز بعد ما فعله أمر في منتهى القذارة. أنا مقتنعة أنها امرأة بائسة من الداخل. لديها كثير من المال ولا أخلاق”.

وقد تم إدانة توري لينز في ديسيمبر من العام الماضي بتهمة إطلاق النار على ميجان ذي ستاليون، ويتم الحكم عليه من محكمة لوس أنجلوس في أغسطس المقبل، ويواجه ما لا يقل عن تسع سنوات و 22 عاما في السجن، واحتمال الترحيل إلى موطنه الأصلي، كندا.