هل سيتم انتاج جزء آخر من قصة حب الامير هاري وميغان؟


يبدو ان الفيلم السينمائي الذي يتمحور حول قصة حب الامير هاري وميغان ماركل سيتم انتاج منه كجزء ثاني ، حيث كشفت شركة Lifetime  لإنتاج الأفلام السينمائية الأجنبية وهي الشركة المنتجة لفيلم Harry & Meghan, A Royal Romance بأنه سيكون هناك جزء آخر من الفيلم الذي يحكي قصة حياة الأمير البريطانى هاري وزوجته ميجان ماركل، والمقرر طرحه في ربيع 2019 حسبما ورد بموقع bustle .

يحكي الجزء الأول من الفيلم عن علاقة الحب التي نشأت بين الثنائي ومن بعدها مرحلة الخطوبة وانتهت قبل الزواج الملكي، أما عن الجزء الثاني والذي أطلق عليه اسم Harry & Meghan: Becoming Royal 

فسيبدأ منذ حفل الزفاف الملكي، ويجسد حياة الثنائي الملكية وأسرار لأول مرة على شاشات العرض السينمائية بالإضافة إلى وجود الطفل الذي ينتظره العالم كله كي يراه وهو ابنهما الذي في طريقه إلى العالم.

الفيلم من تأليف Scarlett Lacey ومن إخراج Menhaj Huda ومن إنتاج Merideth Finn و Michele Weis ولم يتم الإعلان عن فريق عمل التمثيل للجزء الثاني من فيلم الامير هاري وميجان ماركل.

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.