شاهد- كيف مارشميلو يركب التوكتوك في الهند


وصل الدي جي العالمي مارشميلو الى الهند ، وذلك لاحياء حفلات ضخمة ضمن جدول اعماله، وظهر امس في مومباي حيث شارك متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة وهو يركب “toktok” “التوتوك”.

مارشميلو هو واحد من أكثر الرجال ذوي الجداول المزدحمة فى الرقص الحديث، لكنه لم يطلق أي أغنية له منذ بدء عام 2019، وكان آخر أعماله هو التعاون مع رودي ريتش فى “Project Dreams “، ويبدو أنه سيبدأ هذا العام مع مشاركة دولية، تجمع بينه المطربين الهنود بريتام وشيرلي سيتيا، مثلما جاء على موقع billboard.com.

واحتفل مارشميلو مع محبيه بعرض فيديوهات على صفحته على الانستغرام، قال فيها إنه سعيد بعودته إلى الهند، وسط احتفال الجمهور الهندي به.

  كريستوفر كومستوك، والمعروف باسم مارشميلو، ولد فى 19 مايو 1992، هو منتج موسيقى إلكترونية أمريكى ولاعب “دى جى”، وكان قد تعاون، في سبتمبر الماضي، مع الميجا ستار عمرو دياب فى أخر ألبوماته” كل حياتي”، والأغنية التي نفذت بالتعاون بين الهضبة ومارشميلو هى أغنية “باين حبيت”، وكانت كلمات الأغنية تقول “باين حبيت أيوه أنا حبيت حبيت الدنيا اللى بتضحكلي معاك على طول.. باين حبيت أيوه أنا حبيت وبشوف فى عينيك الفرحة اللى تخليني بقول”.