Top

سارة أبي كنعان لبيروتكم: احترق شعري بسبب “فتون” في “ثورة الفلاحين”

سارة أبي كنعان لبيروتكم: احترق شعري بسبب “فتون” في “ثورة الفلاحين”

خاص – بيروتكم

فاطمة داوود

تتحدث سارة أبي كنعان عن دورها بشخصية “فتون” في ثورة الفلاحين بحماسة كبيرة، فهذا هو الدور المحوري بحياتها المهنية والدرامية. الممثلة الشابة خاضت أدواراً سابقة بعدد من المسلسلات لكنها كانت ثانوية شكلاً ومضموناً، أما “فتون” فقد شغلت الشارع والسوشيل ميديا في آن معاً، وباتت علاقتها بنورس (يلعب دوره وسام حنا) الشغل الشاغل للمشاهدين والمتابعين.

توافق أبي كنعان أنه أهم أدوارها عامةً  : “حين قرأت النصّ علمت أن الناس ستتلقى هذا الدور بإيجابية كبيرة، ولمست فعلاً النجاح من خلال التعليقات الإيجابية الى جانب التعاطف الكبير معي لدرجة أن البعض يناديني باسم “فتون”.

وتسرد أبي كنعان لأول مرّة التحضيرات لهذه الشخصية على البلاتوه حيث أخذ وقتاً يتجاوز الساعتين لتجهيز الملابس وتصفيف الشعر قبل الوقوف أمام الكاميرا الى ان تسبب تغيير لون الشعر باحتراق شعري اضافة الى عدمّ تقبّل الآخرين لشكلها الجديد، وتضيف: “صبغت حواجبي ورموشي باللون الأحمر ووضعنا النمش على وجهي، وسأكشف لك أنه بعد 11 شهراً من التصوير اضطريت لقصّ شعري بعدما فقدته واحترق بالكامل بسبب “الرينساج” كما أن خصلات الشعر المستعارة كان ثقيلة جداً وسببّت بمشاكل كي نخفي الشعر الأصلي”.

تسرد أبي كنعان بكل فخر اعتزازتها بهذه التجرية وتقول : “وقوفي أمام عمالقة الدراما اللبنانية مثل نقولا دانيال ، تقلا شمعون،جناح فاخوري وورد الخال وكل النجوم المخضرمين في المسلسل، ذلك كان مصدر فخر كبير لي” .

وتكشف أبي كنعان أن المشهد الذي جمعها بالممثلة ورد الخال يعتبر مدرسة بحد ذاته.

تستعد سارة الى لعب البطولة في مسلسل جديد يجمعها بالممثل طوني عيسى حيث تلعب دور “نجمة”، وعن موافقتها على البطولة بهذه السرعة: “يغريني فكرة البطولة لأن ذلك اثبات أنني وصلت الى مرحلة مهمّة استطيع من خلالها قيادة مسلسل على أكتافي إنما النص الجيّد يلعب الدور الأساس بمبدأ الموافقة”.

 

Comments

comments