Top

خاص لبيروتكم- بطلة مسلسل “كارما” ستيفاني صليبا: تلقيت عروضاً جديدة..وهذا شرطي للموافقة!

خاص لبيروتكم- بطلة مسلسل “كارما” ستيفاني صليبا: تلقيت عروضاً جديدة..وهذا شرطي للموافقة!

عبرت النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا عن سعادتها بعرض مسلسل “كارما” على شاشة ام تي في وقالت في لقاء خاص لبيروتكم “القصة جميلة جداً ولن يشعر المشاهدون بالتطويل نظراً لتسارع الأحداث وحبكها بطريقة اخراجية رائعة، وقد سمعت كثيراً ان الحلقات تنتهي بسرعة ويريدون المزيد أكثر فأكثر. من التعليقات الجميلة التي سمعتها أن الناس لا يغمضون أعينهم عن أي مشهد، والمسلسل فيه حياة وألوان”.

وكشفت صليبا بأن “فريق العمل كاملاً من الممثلين، للإخراج والانتاج عملنا بكل قوة كي نقدّم عملاً مسلياً للمشاهدين، والرسالة المهمّة ان يكونوا سعداء بهذا العمل الدرامي”.

وعن المنافسة الدرامية التي تعيشها المحطات حالياً بظلّ السعي لاكتساب أحقية الرايتنغ قالت صليبا: “أتمنى التوفيق لكل المسلسلات التي تعرض في الوقت حالياً، خصوصاً انها متنوّعة جداً، فكل مسلسل يسرد وقائع عصر مختلف وهذا الأمر يساهم بإرضاء كل الأذواق، واعتبر ان المنافسة راقية خصوصاً انه تربطني صداقات بالبعض من أبطال المسلسلات الأخرى”.

ستيفاني صليبا التي خاضت السباق الدرامي لعام 2018 في مسلسل “فوق السحاب” ويعرض لها اليوم مسلسل “كارما” على شاشة ام تي في، تلقّت عدداً من العروض السينمائية والدرامية لكنها ستختار أحبّ الأعمال على قلبها لأنها تسعى الى اختيار مريح لها أولاً مع توقّعات بنجاح جماهيرياً.

واعترفت صليبا “ليس لديّ عقدة شهر رمضان فإذا لم اتواجد خلال السباق الرمضاني هذا لا يعني أنني لست ناجحة، الأهم العمل الناجح، فتجربة مسلسل “متل القمر” علّمتني أن النجاح لا وقت محدد له”.

بدت صليبا فخورة بدوري “هند” و “هايا” خصوصاً ان الفوارق شاسعة بينهما وقد اقنعت المشاهد بالشخصيتين، فقد تعاطف قسم كبير مع هايا، وكره القسم الثاني “هند”، ما اعتبرته دليل على تقديم الشخصيتين بإقناع تام.

 

 

 

 

 

Comments

comments