Top

«تخاريف» لـ وفاء الكيلاني سيُعرض على «LBC» و«LDC»

«تخاريف» لـ وفاء الكيلاني سيُعرض على «LBC» و«LDC»

أنهت إدارة قناتي LBC الأرضية اللبنانية وقناة LDC الفضائية اللبنانية، الاتفاق مع مجموعة قنوات MBC للحصول على حق عرض الموسم الأول من برنامج “تخاريف”، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على شاشة MBC 1.

جاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج بمجرد عرض الحلقات الأولى منه منذ شهر تقريبا، وهو الأمر الذي استدعى القناتين إلى سرعة إنهاء الاتفاقيات الخاصة بالحصول على حقوق عرض حلقات البرنامج على شاشتها بدءا من الأسبوع المقبل.

وتم تحديد موعد عرض حلقات البرنامج مساء السبت من كل أسبوع، لأنه يوم العطلة الأسبوعية في لبنان، وتحرص القنوات على وضع خريطة برامجية خاصة بعرض أضخم البرامج وأنجحها خلال اليوم.

ومن المقرر، أن تبدأ القناتين بث أولى حلقات البرنامج، والتي استضافت خلالها الإعلامية وفاء الكيلاني النجم اللبناني وائل كفوري، وهي الحلقة التي أحدثت تفاعلا كبيرا على مواقع السوشيال ميديا، بسبب ظهور كفوري بشكل مختلف عن الذي تعود جمهوره على مشاهدته عليه طوال السنوات الماضية.

يذكر أن، برنامج “تخاريف” للإعلامية وفاء الكيلاني، لاقى أصداء قوية لدى المشاهدين في كل أنحاء العالم العربي، بمجرد عرض حلقاته الأولى بسبب اختلاف الفكرة، والمضمون عن جميع البرامج الحوارية التي تقدم على الشاشات العربية، وتم عرض أربع حلقات من البرنامج حتى الآن ضيوفها هم: وائل كفورى، وإياد نصار، وحلقة الطفلين “محمود ويوسف”، التي أحدثت ضجة كبيرة، وحلقة الفنانة السورية الكبيرة منى واصف التي عرضت هذا الأسبوع.

Comments

comments