Top

محمد إمام يستعد لبدء تصوير فيلمه الجديد “لص بغداد”

محمد إمام يستعد لبدء تصوير فيلمه الجديد “لص بغداد”

يستعد الممثل محمد إمام لتصوير فيلمه الجديد “لص بغداد” بداية شهر أكتوبر المقبل، إذ يعقد حاليا جلسات عمل مع المخرج أحمد خالد موسى والمؤلف تامر إبراهيم للاتفاق على التفاصيل النهائية فيه، ورسم الخطوط العريضة له.

وصرح المخرج أحمد خالد موسى بأن الفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي ويتناول فكرة المجموعة التي تبحث عن سر مما يعرضها لمغامرات، وهي لم تطرح في مصر منذ زمن بعيد، إذ أجريت محاولات بسيطة منها في الثمانينيات أو التسعينيات وحققت نجاحا كبيرا وعلى سبيل المثال فيلم “جزيرة الشيطان” بطولة عادل إمام ويسرا و”جحيم تحت الماء” بطولة سمير صبري وليلى علوي.

وأضاف أحمد خالد أن مؤلف العمل تامر إبراهيم أوشك على الانتهاء من كتابة السيناريو ولا يتبقى فيه سوى بعض التفاصيل النهائية، موضحا أنه لم يشارك في كتابته ولكن تدخل فيه لإجراء بعض التعديلات إذ يؤمن بتخصصه كمخرج ولا يريد الخروج عن هذا الإطار ولكن لا يمانع من إضفاء بعض لمساته.

وأشار إلى أن فريق العمل يتحدد كاملا خلال الأيام المقبلة وسيكون عدده محدودا وذلك لكثرة تكاليف الفيلم الإنتاجية خلال التصوير وتنفيذ مشاهد الأكشن وبالتالي صناع العمل يريدوا تنفيذها بمهارة وبراعة .

Comments

comments