Top

شاهد بالصور- أدوار درة التمثيلية بالحجاب

شاهد بالصور- أدوار درة التمثيلية بالحجاب

تستعد الفنانة التونسية درة لاستئناف تصوير مشاهدها في فيلم “يوم مصري” الأسبوع المقبل، حيث صورت يومين من دورها في العمل وحصلت على إجازة عيد الأضحى، وتشارك درة في بطولة الفيلم الى جانب خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع ومحمد جمعة، وكارولين خليل، و تأليف يحيى فكري ومن إخراج أيمن مكرم.

وتجسد درة في الفيلم “ممرضة” تعمل في أحد المستشفيات الحكومية وتعاني من الكثير من الأزمات المادية ما يجعلها تلجأ للرشوة، وتظهر درة في الأحداث مرتدية الحجاب، وهذا ليس بجديد عليها لاسيما وأنها جسدت أكثر من شخصية خلال أعمالها تطلبت ارتداءها الحجاب حسب الدراما الخاصة بالشخصية، ونرصد أشهر أدوار درة التي ارتدت فيها الحجاب.

ظهرت درة في مسلسل “سجن النسا” مع النجمة نيللي كريم وإخراج كاملة أبو ذكرى عام 2014، بالحجاب فى عدد من مشاهدها ضمن أحداث العمل، والذي جسدت فيه دور فتاة تدعى دلال تدفعها الظروف للعمل في الملاهي الليلية لتصبح فتاة ليل محترفة، وتطلبت الشخصية ارتداءها الحجاب لاسيما وأنها تنتمي لعائلة بسيطة وتعمل في الملاهي بدون علم أهلها.

وفي فيلم “المعدية” الذي تم عرضه عام 2014 أيضا، وشاركت درة في بطولته إلى جانب مي سليم وغادة عادل وأحمد صفوت وإخراج عطية أمين، ظهرت درة مرتدية الحجاب حيث جسدت شخصية فتاة تدعى “أحلام” من حارة شعبية وأسرة بسيطة، وتعمل كوافيرة وتتمني الارتباط بفارس أحلامها وتواجه ظروف الحياة القاسية.

وارتدت درة الحجاب أيضاً في فيلم “مولانا” مع النجم عمرو سعد والمخرج مجدى أحمد على، حيث جسدت دور “أميمة” زوجة الداعية عمرو سعد هو رجل ملتزم ومتدين، ومن الطبيعى أن تكون زوجته محافظة ومرتدية الحجاب.

Comments

comments